هل اشباع الحاجة الجنسية تساعد في الفهم والتركيز في الدراسة ام العكس ؟

هل اشباع الحاجة الجنسية تساعد في الفهم والتركيز في الدراسة ام العكس ؟

في هذا الموضوع، نطرح لكم اجابة سؤال شائع يتساءل عنه الكثير من الناس و خصوصاً في فترة المراهقة و الشباب غير المتزوجين المقبلين على الحياة الدراسية الجامعية و مرحلة الثانوية العاملة، و هو: هل اشباع الحاجة الجنسية تساعد على الفهم و التركيز اثناء الدراسة؟

سوف نجيب على هذا السؤال باللغة العامية، حتى نستطيع ايصال الفكرة بشكل افضل و ايسر بإذن الله عز وجل.

اشباع الحاجة الجنسية و الدراسة

سبحان الله، أي شيء حلال، يضع الله فيه البركة و الراحة النفسية و العقلية، لذلك إن أشبعت حاجتك الجنسية مع شريك حياتك بالحلال إذاً أنت على الطريق السليم، و بالعامية فإن العملية الجنسية ان كنت متزوج ستساعدك على تفريغ رأسك و ستساعدك على الدراسة و التركيز.

اما إن كنت اعزب و تثير نفسك بالتفكير بسيناريوهات أو أفكار جنسية أو تطلق العنان لنظراتك وسمعك…الخ ، فأنت تشعل النار بجسدك حرفياً لأن الشهوة نارية، وسواءٌ عليك أفرغتها بالحرام أم لم تفرغها فجسدك أصبح ممتلئاً بنار و حرقة الحاجة وبمعنى ٱخر: مرحباً بك في الجحيم حيث اللا راحة واللا هدوء واللا تركيز (نعم عزيزي أنت تضع نفسك بنفسك في الجحيم وأنت تعرف ذلك).

هل اشباع الحاجة الجنسية تساعد في الفهم والتركيز في الدراسة ام العكس ؟

انا لست متزوج و لا استطيع اشباع حاجتي الجنسية

عزيزي القارئ، إن كنت غير متزوج، لا تقلق، سنضع لكَّ بعض الحلول العملية في هذا الموضوع للتخلص من حرقة و نار الشهوة الجنسية التي ستفقدك التركيز خلال الدراسة.

قبل التطرق إلى الحديث في صدد هذا الموضوع بالعامية، دعنا نذكرك بأن اشباع حاجتك الجنسية بأي طريقة غير الحلال هي حرام، و لها مضار كثيرة كبيرة و انت بالتأكيد تعلم ذلك.

بالعامية، لتستطيع التركيز بأي شيئ في الحياة (ليس الدراسة فحسب) ولتستمتع بحياتك ووقتك وشبابك ولترتاح وتشعر بالسلام الداخلي والصفاء الروحي ولكي تزقزق العصافير في رأسك وترى جمال الزهور بعينك وتشتم رحيقها، عليك إلغاء وتطّنيش كافة المثيرات التي تتعرض لها وهي بالترتيب كالتالي:

١- الأفكار والخيالات التي في عقلك (أوقف عقلك عن التفكير بالجنس وتخيّل سيناريوهات أو حتى لو خيال قبلة أو تمنّي حضن).

٢- الشاشة: لا يكفي أن تغلق الإباحيات فحسب ، يجب أن تلغي الأفلام والمسلسلات التي تحوّي أدوات جنسية جذابة “نساء” وأي شيئ يثير عواطفك أو شهوتك وأي شيئ يتعلق بالجنس الٱخر، حتى لو نظرات عيون تتلذذ بها للجمال فقط أو كلمات أغنية تحرك عواطفك وذكرياتك. وهذا يعني بالترتيب (١- الأفلام والمسلسلات الأجنبية. ٢- الأغاني الأجنبية. ٣- الأفلام والمسلسلات العربية. ٤-الأغاني العربية).

٣- أبعد نظرك عن مفاتن الفتايات في أي مكان (حتى النظرة البريئة يا سيدي وحتى لو جسدها أو وجهها لا يغريك).

٤- لا تستمع لفتاة مايعة حتى لو زميلتك في الجامعة أو العمل واترك أي مجلس تتواجد هي فيه.

٥- لا تتحدث مع النساء إلا للضرورة وبجديّة ولا تقف أبداً مع الفتاة التي تضحك ضحكة طويلة وبٱخرها صوت مثل صوت شحطة فرام السيارة (نظنك فهمت ما نقصد😅).

هل اشباع الحاجة الجنسية تساعد في الفهم والتركيز في الدراسة ام العكس ؟

طرق التخلص من الحاجة الجنسية المشتتة للدراسة

أول أسبوعين أوقف جميع المثيرات بدون أيقاف، لا سيناريو ولا فتاة ولا موقف، وضع رقابة الله امام عينيك و تذكر ان الله يراك، كما لو أن والدك يقفك خلفك و يتابع ما تتصفح و ما تشاهد.

بالعامية، اوقف كل المثيرات، و بعض مرور الوقت، ستشعر بالملل الشديد من هذه العادة السيئة و المحرمة، لأن اللذة بالمثيرات لا بها. أوقفها جميعها حتى تطفئ جميع الشرارات التي تؤدي لإشعال جسدك.

عن علم وتجربة سنين: التوقف عن إثارة النفس وبالتالي عن إيقاظ الشعور بالجوع الجنسي هو السبيل الوحيد للراحة والطمأنينة والسلام النفسي والاسترخاء والسعادة المطلقة والنجاح في العمل والجامعة وأي ميدان.

اقرأ أيضاً: هل أنجب هابيل أولادا قبل مماته أم نحن أبناء القاتل قابيل؟

تجربة حقيقية لأحد الشباب الناجحين

يقول هذا الشاب أنه تم الكشف على جسده منذ عدة سنوات عدة مرات في مراكز طبية في أوروبا وتبين أن لديه هرمون ذكورة عالي والمسمى ب التوستوسترون وأنه شخص من ٨ بالمئة من الشباب بهذه الطاقة.

و يضيف بقوله أن حياته بمثابة الجحيم لسنين طويلة ، و أن جسده كان يغلي ليل نهار كالبركان الثائر الذي لا يهدأ مهما فعلت حتى أنه قد فكر بتناول حبوب تقتل الشهوة حتى يرتاح ، لكن لم تقبل طيبيته بوصف الدواء لأنه خطير. و لكن مع أيقافه للمثيرات فقط أصبح ناجح وأسعد إنسان على وجه الأرض على حد قوله.

و يضيف أنه ما زال أعزب ويعمل مع نساء أجمل من القمر وأبيض من الثلج وأرقُّ من النسيم وبثياب تكشف أكثر مِما تُخفي، ولكنه استطاع التحكم بنفسه ونظره وسمعه.

هل اشباع الحاجة الجنسية تساعد في الفهم والتركيز في الدراسة ام العكس ؟
هل اشباع الحاجة الجنسية تساعد في الفهم والتركيز في الدراسة ام العكس ؟

نعم عزيزي القارئ إن أعظم انتصار في الحياة هو الإنتصار على النفس و التحكم بها، و هو الوقت الذي سوف تشعر به بالراحة و السعادة و التركيز.

يمكن لك أن تتخيل أن الموضوع صعب والحل أصعب ولكنك تستطيع فعلها بِكُلِ سهولة وبدون مساعدة أو نصيحة من أحد فقط بالتفكير والتجربة.

قرر اليوم بالتجربة المطروح لمدة شهر، و استمر، و ستصل لسعادة لن تستطيع وصفها.

إبدأ الٱن وتذكر دائماً: أن اعظم انتصاراتك ستكون يوم التغلب على نفسك و السيطرة عليها.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق