أفضل 5 ألعاب لهاتف اندرويد متاحة على الاطلاق لعام 2023

أفضل 5 ألعاب لهاتف اندرويد متاحة على الاطلاق لعام 2023

هناك الكثير من ألعاب Android للاختيار من بينها. إليك أفضل 5 ألعاب Android متاحة و متوفرة حاليًا.

لقد تحسنت الألعاب على الهاتف المحمول بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. يبدو أن ألعاب Android تصل إلى آفاق جديدة كل عام. حيث نرى المزيد والمزيد من إصدارات الألعاب المتميزة التي تتحدى ما يمكن للهواتف القيام به ، وحتى الألعاب المجانية التي يتم تشغيلها تتحسن وتتحسن.

لنكون صادقين ، يمتلك الهاتف المحمول بعض العناوين الرائعة بشكل معقول. و تتنافس بعض هذه الألعاب حتى مع ألعاب وحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر أو متوفرة أيضًا على أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم جنبًا إلى جنب مع الهاتف المحمول.

في هذا الموضوع نقدم لك أفضل ألعاب Android المتاحة الآن. هؤلاء هم الأفضل على الإطلاق ، لذا لن تتغير القائمة كثيرًا إلا إذا ظهر شيء ممتاز.

أفضل 5 ألعاب Android على الإطلاق:

أولاً: لعبة Summoners War

لعبة Summoners War هي واحدة من أفضل 5 ألعاب gacha RPG الكلاسيكية. و قد كانت موجودة منذ فترة طويلة ، وهذا يعني أنها نضجت أكثر بكثير من الكثير من الألعاب الأخرى من هذا النوع. يمكنك القيام بمهام القصة مع طاقم من الوحوش ، واستدعاء المزيد من الوحوش ، ورفع المستوى ، والتقدم خلال اللعبة. هناك أيضًا عنصر حماية الأصناف النباتية إذا كان هذا هو الشيء الذي تفضله. إنها لعبة مجانية و ممتعة للغاية.

اضغط هنا للتحميل

ثانياً: لعبة Apex Legends Mobile

ظهرت لعبة Apex Legends Mobile في عام 2022 و هي من أفضل 5 ألعاب . إنها لعبة قتالية من نوع Battle Royale مثل Fortnite و PUBG New State. ومع ذلك ، فقد جاءت هذه اللعبة بتحكم ممتاز، وبعض أوضاع اللعب المختلفة ، وقدرات أكثر إثارة للاهتمام. يضم وضع المعركة الملكي الأساسي 60 لاعبًا في 20 فرقة. و قد حصلت اللعبة على أكثر من عشرة ملايين عملية تنزيل في شهرها الأول ، وهي بصراحة أكثر متعة من معظم العروض الأخرى في هذا النوع.

اضغط هنا للتحميل

ثالثاً: لعبة Call of Duty: Mobile

تحظى لعبة Call of Duty: Mobile بشعبية كبيرة و هي من أفضل 5 ألعاب ، حيث تحتوي اللعبة على وضع PvP عادي من منظور الشخص الأول على الإنترنت إلى جانب وضع معركة ملكية مكونة من 100 لاعب. هذا يضعها في فئة نادرة حيث تخوض معركة ملكية مثل PUBG Mobile ، ولكن أيضًا FPS PvP عادية مثل Critical Ops أو Modern Combat. هناك كمية مدهشة من الأشياء التي يجب القيام بها ، وآليات اللعب صلبة وسلسة.

اضغط هنا للتحميل

رابعاً: لعبة Genshin Impact

لعبة Genshin Impact هي لعبة أكشن مع ميكانيكا gacha. تحتوي اللعبة على نظام حفلات ، ويمكنك استدعاء شخصيات جديدة من خلال نظام gacha مشابه لنظام gachas الآخر. ومع ذلك ، فإن العناصر المرئية وآليات اللعب والعالم المفتوح تمامًا تجعل اللعبة تبدو أقل تقييدًا بكثير من معظم الألعاب في هذا النوع.

اضغط هنا للتحميل

خامساً: لعبة GRID Autosport

تم إطلاق لعبة GRID Autosport في عام 2019 وأصبحت على الفور واحدة من أفضل ألعاب السباقات لنظام Android. إنها لعبة متميزة بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق ، وهي نادرة في هذا المجال. تتميز اللعبة أيضًا برسومات ممتازة ، وأدوات تحكم ممتازة ، ودعم أجهزة التحكم ، وأطنان من المحتوى للعب من خلاله ، وأطنان من السيارات لفتحها ، ومجموعة متنوعة من أنماط السباق.

اضغط هنا للتحميل

تذكر لا يجب عليك تضييع الكثير من الوقت في لعب الألعاب. نظم وقتك و حدد أولياتك من أجل الوصول إلى اهدافك في الحياة، و لا تجعل كل وقتك للعب و اللهو.

اقرأ أيضاً: ما الأمور التي يجب عليك توقف عن فعلها فوراً؟


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق