هل أصل الإنسان قرد؟

هل أصل الإنسان قرد؟

عند البحث نجد أن 80% من الأفلام الوثائقية الموجهة إلينا تتحدث عن: الانسان الأول الشبيه بالقرد، أن البشر كانوا عراة كالحيوانات، و أن البشر تطوروا، ليصبحوا بصورتنا الحالية. و بقولون أن الإنسان كان في العصر الحجري يتحدث بالإشارة، و أن الإنسان اكتشف للنار في العصر الطباشيري، و أنه بدأ بالتخلي عن لغة الإشارة والتحدث.

هل الانسان والقرد ينحدرون من نسب مشترك ؟

نجيب على هذا السؤال بإجابة بسيطة جداً قبل السرد و الإسترسال، و هي: حكِمّ عقلك!

بدايةً كل ما ينسب للإنسان في تلك الوثائقيات هي نوع من شر الإلحاد و التخلف، و ذلك لنشر الفكر الداروني الإلحادي؛ لأن بالحقيقة:

  • أدم أول البشر وبمجرد هبوطه على الأرض؛ أوحى له الله بأن يستر عورته بالملابس ولم يكن هناك جليد يغطي الأرض حسب زعمهم.
  • سبحانه وتعالى علم آدم الاسماء كلها، وكذلك كيف يوقد النار، وكيف يتكلم وكان يقوم بالزراعة، وعاش 1000عام، والأمر لم يأتي صدفة!!
  • خلق الله آدم بأحسن تقويم، وليس بشكل قرد.
  • النبي الذي يلي آدم هو ابنه شيث، ثم إدريس، وإدريس عليه السلام كانت مهنته الخياطة؛ يعني أن الملابس تعددت أنواعها وأشكالها، ولها صناعة خاصة بها.
  • كل ما يرمون إليه بأن الانسان الأول كان شبيها بالقرد، وكان يتحدث بالإشارة، وكان عاريًا؛ ثم تطور عبر الزمن!
  • نظريات العصور وغيرها هدفها إظهار أن الكون هو من يحرك نفسه، ولا وجود لخالق، ويتم ترويجها ونقلها لنا على أنها حقائق، وهناك أهداف خفية خلف كل هذه النظريات، والأفلام؛ وهو نشر مرض الالحاد.

هذه كانت اجابتنا المختصرة لهذا السؤال، لذلك عزيزي القارئ لا تتعجل في تصديق هذه الخزعبلات التافهة. الله عز و جل قد شرفنا و أعلى منزلتنا و كرمنا على باقي المخلوقات.

في النهاية يتوجب علينا تصحيح المفاهيم ونشر الوعي لترسيخ العقيدة الإلهية، وحمد الهل عز وجل علي نعمة الاسلام، فالحمد لله رب العالمين.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق