رابط مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر كأس العالم 2022

رابط مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر كأس العالم 2022

رابط مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر كأس العالم 2022 . يستعد عشاق كرة القدم والجماهير العربية للقمّة المنتظرة بين المنتخب البرتغالي والمنتخب المغربي الذي يرفع راية كل العرب في بطولة كأس العالم. حيث ستُلعب هذه المباراة من دور ربع النهائي في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة المغرب والبرتغال كأس العالم 2022

بعد أن تأهل المنتخب المغربي إلى دور ربع النهائي، وقد أصبح أول منتخب عربي يصل إلى هذه المرحلة من بطولة كأس العالم عبر التاريخ، فقد فاز المنتخب المغربي على نظيره الإسباني بعد تعادل المنتخبين في المباراة والانتقال إلى ركلات الترجيح.

وقد فاز المنتخب المغربي بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح بعد تألق كبير من الحارس ياسين بونو، أما المنتخب البرتغالي، فقد فاز بنتيجة 6-1 على المنتخب السويسري بعد تألق كبير من اللاعبين البرتغاليين، ليلتقي المنتخبان اليوم في إطار دور الربع النهائي من بطولة كأس العالم لمعرفة من سيكمل المشوار المشرّف في البطولة، ومن سينهي مشواره في هذه البطولة.

رابط مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر كأس العالم 2022

يطمح المنتخب المغربي للفوز في مباراته ضد المنتخب البرتغالي، حيث سيلعب المنتخبان اليوم في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويترقّب الجماهير العرب هذه المباراة على أحرّ من الجمر لمعرفة النتيجة ومعرفة هل سيكمل منتخب أسود الأطلس طريقه في كأس العالم، أم أنّه لن يصل لأبعد من هذا الحد، وستتوقّف انتصاراته أمام رونالدو ورفاقه في المنتخب البرتغالي.

اقرأ أيضاً: سبب عدم مشاركة الهند في كاس العالم

ويمكن لعشاق كرة القدم والمواجهات القويّة أن يتابعوا هذه المباراة التي ستعرض على منصات شبكة بي إن سبورت بالدخول إلى البث المباشر:

اضغط هُنــــا

و ايضاً يمكنك متابعة المباراة عن طريق البحث على قناة فجر على جوجل، و سوف تجد عدة سيرفرات يمكنك متابعة المباراة عليها في الموقع بشكل مجاني.

هنا وقد وصل مقال رابط مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر كأس العالم 2022 الذي قدّم رابطاً مباشراً للوصول إلى البث المباشر لمشاهدة المباراة، كما تحدّث بشكل موجز ومختصر عن هذه المباراة التي ستلعب في منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق