ما هو لون الحداد الرسمي في الصين

ما هو لون الحداد الرسمي في الصين

ما هو لون الحداد الرسمي في الصين . يبحث الكثير من الناس عن اجابة هذا السؤال في منصة يوفيرست.

ما هو لون الحداد الرسمي في الصين

من المعروف أن لون الحداد المعروف في العالم هو اللون الأسود الذي تنتهجه معظم الدول في العالم، لكن هذا الأمر قد يختلف في دولة الصين التي تتميز عن غيرها من الدول الأخرى في لون الحداد الخاص بها، للتعبير عن حزنهم، وهو الأمر الذي دفع البعض لطرح تساؤلاتهم الكثيرة حول ماهو لون الحداد الرسمي في الصين، وفي ضوء هذا لا بد من التعرف أكثر على ذلك.

ما هو لون الحداد الرسمي في الصين

اللون الأبيض

تعبر دولة الصين عن حزنهم في حال وقوع الضحايا باللون الأبيض الذي يعد لون الحداد الرسمي المتبع في البلاد، وهو الرمز الذي يرمز أيضاً إلى الصفاء، وهو من أكثر الألوان المستخدمة والتي ارتبطت بالمعتقدات الصينية القديمة وحتى اليوم، فقيل أن الصينيون القدماء كانوا يلبسون الملابس البيضاء والقبعات البيضاء في حال وقوع ضحايا تعبيراً عن حزنهم لما جرى، وأصبح هذا التقليد متبع حتى يومنا هذا.

اللون الأبيض لون الحداد الرسمي في الصين

ما هو لون الحداد الرسمي في الصين . عادة ما تستخدم بعض الدول في العالم لوناً للتعبير عن حدادهم في حال وقوع مصائب، والمعروف أن اللون الأسود هو اللون الشائع المنتشر في العالم، لكن الصين اختلفت عن ذلك، فقد اتخذت من اللون الأبيض رمزاً للتعبير عن حدادها، ويرجع ذلك إلى أن الأجداد القدماء كانوا يلبسون الملابس البيضاء في حال وقوع مكروه أو موت أحد الأفراد في إشارة لهم عن حدادهم، وهو الأمر الذي انتشر بعد ذلك في الصين بكافتها، تقليداً للقدماء.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق