سبب تسمية ميسي goat

سبب تسمية ميسي goat

سبب تسمية ميسي goat . سبب تسمية ميسي بالماعز . ميسي و لقب سيد معزة، لقب غريب يتساءل الكثيرون حول سبب تسمية اللاعب الأسطورة الحاصل على بطولة كأس العالم فيفا قطر عام 2022. لأنك تهمنا نجيب على فضولك في هذا المقال عبر منصة يوفيرست.

سبب تسمية ميسي goat

في الحقيقة اللقب بدأ إطلاقه على ميسي عن طريق صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية عندما أُطلقت عليه لقب GOAT وكلمة GOAT تعني الماعز.

ولكن كان قصد الصحيفة كان اختصار لكلمة Greatest of all times أي الأفضل في التاريخ، ومن هنا بدأ اشتهار ميسي بالماعز و خاصة عندما بدأ الحساب الرسمي لنادي برشلونة باستخدام اللقب على ميسي.

ثم بدأ بعد ذلك استخدام نفس اللقب عن طريق شركة الملابس الرياضية الشهير شركة أديداس حيث أن ميسي يعتبر واجهتها الإعلامية الأولى، وهذا ما ساعد اللقب الجديد لميسي على الانتشار.

ما هو سبب تسمية ليونيل ميسي سيد معزة؟

سبب تسمية ميسي goat

سيد معزة هو اختصار لكلمة Greatest of all times أي الأفضل في التاريخ.

حساب نادي برشلونة الإسباني على تويتر قام أيضًا استبدل إيموشن التاج بإيموشن الماعز، وكتب أيضًا في تغريدة أخرى عندما أحرز ميسي هاتريك أن إيموشن المعزة سيتم استخدامه كثيرًا في الوقت القادم.

تحريف GOAT لسيد معزة

في الوطن العربي لدى ميسي لقب آخر أطلقه عليه المعلق الكروي الشهير عصام الشوالي، حيث كان يطلق عليه لقب سيد اللاعبين، وبعدما انتشرت كلمة GOAT أو الماعز على ميسي في الفترة الأخيرة قام العرب بالدمج بين اللقبين حيث أطلقوا عليه سيد ماعز أو سيد معزة، وانتشر هذا اللقب بكثرة حتى أنّ أحد المشجعين العرب نعته باللقب أثناء مباراة برشلونة وأتلتكو مدريد في بطولة السوبر الإسباني التي أقيمت في السعودية.

معنى سيد معزة

من المعلومات التي ذكرناها في الأغلى يُمكننا استنتاج أن سيد معزة هنا تأتي بمعنى سيد اللاعبين وأفضل لاعب على مر العصور، وهو اللقب الذي يُطلق على ميسي عن طريق محبيه ومشجعي فريقه نادي برشلونة.

سبب تسمية ميسي بالماعز

إلى هنا اصدقاءنا زوار منصتنا المتواضعة نكون قد تعرفنا على سبب تسمية اللاعب الاسطوري ليونيل ميسي بالماعز. شكراً لكم على الزيارة.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق