من هو اقوى لاعب كرة قدم في العالم 2023

من هو اقوى لاعب كرة قدم في العالم 2023

من هو اقوى لاعب كرة قدم في العالم ؟ عقب مبارايات كأس العالم فيفا قطر 2022، يتساءل الكثيرون عن من هو اقوى لاعب في عالم كرة القدم في العالم. في هذا المقال نجيب على هذا السؤال.

من هو اقوى لاعب كرة قدم في العالم

من هو اقوى لاعب كرة قدم في العالم ؟

اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي

يُعتبر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يلعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني أفضل لاعبٍ في العالم؛ وذلك تبعاً لما أعلن عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم للعام 2019م.

حصد ميسي اللقب بعد أن حصل على نسبة 46% من الأصوات المشارِكة[٢] مُتفوقاً على مُنافسيه كريستيانو رونالدو من نادي يوفينتوس الإيطالي وفيرجيل فان ديك من نادي ليفربول الإنجليزي.

استحق ميسي لقب أفضل لاعبٍ في العالم بعد عام زاخرٍ له بالعطاء الكروي؛ فقد كان ميسي عاملاً مهماً في تتويج ناديه فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني، ووصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ووصوله إلى الدور النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

بالإضافة إلى دوره الكبير في حصول مُنتخب الأرجنتين على المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا، وقد شهد عام 2019م على تحقيق ميسي لبعض الأرقام القياسية أيضاً؛ حيث كان صاحب أكبر عددٍ من الأهداف في الدوري الإسباني بواقع 36 هدفاً، بالإضافة إلى أنه كان أكبر صانع للأهداف حيث ساهم بصناعة 13 هدف في نفس الدوري.

من هو اقوى لاعب كرة قدم في العالم 2023

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، و قد تعرفنا على أن اقوى لاعب كرة قدم في العالم هو اللاعب الاسطورة ليونيل ميسي. شكراً لكَّ على زيارة منصتنا منصة يوفيرست.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق