طارق النهري سبب سجنه

طارق النهري سبب سجنه

طارق النهري سبب سجنه . يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي و الكثير من الناس حول سبب سجن الفنان المصري طارق النهري، و السيرة الذاتية حوله. و لأنك تهمنا عزيزي القارئ خصصنا لكَّ هذه المقالة لنجيب لكَّ على هذا السؤال عبر منصة يوفيرست.

طارق النهري سبب سجنه

ما هو سبب سجن الفنان طارق النهري؟

بسبب اتهامه بحمل السلاح في ثورة يناير 2011

أفادت العديد من المصادر الفنان المصري طارق النهري تحدث عن فترة سجنه بسبب اتهامه بحمل السلاح في ثورة يناير 2011، مشيرا إلى أنه بعد خروجه وجد أن مصر تغيرت للأفضل كثيرا.

قال في لقائه ببرنامج “صاحبة السعادة”، مساء الثلاثاء، إن فلسفته في الحياة وطريقة تفكيره تغيرت، خلال فترة السجن: “قرأت كثيرا في فترة السجن، وكانوا بيدخلولنا كتب، وإحنا 5 زنزانات جنب بعضها، كنا بنتبادل الكتب، وعمري ما حليت كلمات متقاطعة، بس كنت بحلها في السجن”.

وأضاف طارق النهري: “قرار العفو الرئاسي ده كان حلم بعيد، ومكنتش متوقعه خالص، ومرة رئيس المباحث حب يطيب خاطري، فقالي معلش أنت عشت كتير بره، و5 سنين مش هيأثروا معاك، لكن اللي أثر فيا زملائي الفنانين اللي توفوا وأنا في السجن، ومعرفتش أودعهم، وكان أكتر اللي صابني بالحزن وفاة الفنانة الكبيرة مها أبوعوف”.

اقرأ ايضاً: من هو خلف دميثير العنزي

طارق النهري سبب سجنه

إلى هنا عزيزي القارئ نصل إلى نهاية هذه المقالة التي اجبنا فيه على السؤال المطروح سابقاً، شكراً لكُم على اختيار منصتنا، و نتمنى أن نكون دائماً عند حُسنِّ ظنكم بنا.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق