وش معنى ديتيلز Details

وش معنى ديتيلز Details

وش معنى ديتيلز Details . يتساءل الكثير من رواد التواصل الاجتماعي و العديد من الناس عن معنى كلمة ديتيلز. حيث ترد هذه الكلمة في التطبيقات ومواقع الويب التي تعتمد اللغة الإنجليزية، إذ أن كلمة ديتيلز بالأصل عي كلمة إنجليزية، ولكن ما معنى كلمة ديتيلز، هذا ما سنتعرف عليه في هذه المقالة عبر منصة يوفيرست

وش معنى ديتيلز Details

كلمة ديتيلز هي كلمة من اللغة الإنجليزية، تأتي بصيغة الجمع، بمعنى تفاصيل، أي تفاصيل الشيء، فنجد هذه الكلمة في كثير من المنصات و المواقع على الإنترنت. و تعتبر كلمة ديتيلز عبارة عن رمز أو إشارة عند الضغط عليها، تعرض للمستخدم تفاصيل الشيء، سوء كان تفاصيل حسابه على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، أو تفاصيل خدمة يريدها عبر احدى مواقع الانترنت.

أصل كلمة ديتيلز details

يرجع أصل كلمة ديتيلز إلى اللغة الإنجليزية، فهي إحدى مفردات وكلمات الإنجليزية، وتكتب بصيغة الجمع details بمعنى تفاصيل، ومفردها detail أي تفصيلة، حيث تعتبر كلمة ديتيلز من الكلمات الإنجليزية الشائعة بشكل كبير بين العرب، لما لها من دلالات خاصة عند تصفح الكتالوجات الإنجليزية، أو حتى مواقع الانترنت التي تعتمد على اللغة الإنجليزية، حيث إنها تدل على تفاصيل الشيء.

كيف اكتب ديتيلز

كلمة ديتيلز هي النطق العربي للكلمة الإنجليزية details، حيث ينطق بعض العرب الكلمات الإنجليزية كما هي، وتحمل كلمة ديتيلز details الكثير من المعاني والدلالات في طياتها على الرغم من بساطة الكلمة وصغرها، فهي تعني التفاصيل الكامنة وراء الشيء، فتكتب باللغة الإنجليزية details، بينما في العربي يكتبها البعض كما ينطقونها ديتيلز، وتعني التفاصيل.

وش معنى ديتيلز Details

إلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية هذه المقالة التي تعرفنا فيها على اجابة هذا السؤال. شكراً لكَّ عزيزي القارئ على اختيار منصتنا.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق