تلخيص قصة nom de plume بالفرنسية

تلخيص قصة nom de plume بالفرنسية

تلخيص قصة nom de plume بالفرنسية . تعتبر قصة nom de plume واحدة من القصص الدرامية المُثيرة في أحداثها والتي نالت رواجاً وشهرة كبيرة بين مُحبي قراءة القصص والأدب، حيث تحمل هذه القصة وقائع وأحداث مُمتعة وشيقة.

تدور أحداث القصة في فترة زمنية إبان الحرب العالمية حول فتاة كانت مسافرة لتعود وتجد أن عائلتها بأكملها قد ذهبت للمشاركة في الحرب، و في هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل وتلخيص قصة nom de plume بالفرنسية والعربية وكذلك على شخصيات ومؤلف قصة nom de plume في منصة يوفيرست.

تلخيص قصة nom de plume بالفرنسية

ترجع أحدث قصة nom de plume إلى ما قبل منتصف القرن العشرين الميلادي، وتحديداً فترة الحربين العالميتين الأولى والثانية، حيث تطرح القصة معاناة العائلات الفرنسية من هذه الحرب، وخاصة الزوجات اللاتي فقدن أزواجهن وأبنائهن في هذه الحرب، حيث تتحدث القصة بشكل محدد حول زوجة تعود إلى بيتها فلا تجد زوجها ولا أبنائها، حيث ذهبوا للمشاركة في الحرب والدفاع عن الوطن، فيما يلي تلخيص قصة nom de plume بالفرنسية:

تلخيص قصة nom de plume بالفرنسية

شرح ملخص قصة nom de plume بالعربية

لفهم وشرح ملخص قصة nom de plume بالفرنسية، فإن هذه القصة كما ذكرنا تدور أحدثها في الفترة الزمنية التي وقعت فيها الحرب العالمية، وما واجهته فرنسا من غزو من قبل الجيش الألماني، حيث تُبرز مؤلفة قصة nom de plume الحالة التي كامت عليها فرنسا في هذه الفترة وما تعرضت لها النساء الفرنسيات من فقدان لأزواجهن وأبنائهن الذين ذهبوا للمشاركة في الحرب مع الجيش الفرنسي، وقد حظيت قصة nom de plume بشهرة وشعبية كبيرة في العالم.

اقتباسات من قصة nom de plume

لاقت قصة nom de plume شهرة شعبية كبيرة بين القُراء من مختلف دول العالم لما تتمتع به هذه القصة من أحداث شيقة وممتعة، وتوضيح للحالة التي كانت عليها فرنسا خلال فترة زمنية هامة وحرجة في التاريخ الفرنسي الحديث، ولتوضيح معاني قصة nom de plume بالفرنسية، فيم يلي اقتباس من قصو nom de plume :

“لَمْ أَتَمَنَّى مَا حَدَثَ لِي . لَمْ أَحْلُمْ أَبَدًا بِأَنْ أَكُون مَشْهُورًا . أَنَا رَجُلٌ حَصِيفٌ ، لَا يَشْعُرُ بِالْحَرَجِ لِنَدَعَ حَيَاتِي تَقَعُ فِي رُطُوبَةِ اَلْحَشْدِ مَجْهُول . لَا أَحَدَ يُرِيدُ أَنْ يُصَدِّقَنِيَ ، وَمَعَ ذَلِكَ ، أَقُولُ اَلْحَقِيقَةُ . هَكَذَا هِيَ اَلْحَالُ اَلْيَوْمَ : هُوَ اَلَّذِي لَا يَحْلُمُ عَلَى اَلْأَقَلِّ أَنْ يُصْبِحَ شَخْصًا . لَسْتَ أَنَا . أَنَا دَائِمًا رَاضٍ مَعَ هَذَا لَا شَيْءً أَنَا . أُرِيدُ فَقَطْ أَنْ أَعْرِفَ أَنَّنِي عَلَى قَيْدِ اَلْحَيَاةِ . أَنَّهَا صَغِيرَةٌ ، صَغِيرَةً جِدًّا ، مِنْ دُونِ شَكٍّ ، لِهَذَا اَلسَّبَبِ ، فِي اَلْمُحَاكَمَةِ ، رَفَضُوا تَصَدِيقَنِي” .

مؤلفة قصة nom de plume

مؤلفة قصةnom de plume هي الكاتبة والروائية الإنجليزية ” ميشلين واندور”، حيث تشتهر بأنه كاتبة مسرحية وروائية وناقدة وشاعرة ومذيعة ومحاضرة، لها العديد من الأعمال الفنية والتي كانت أبرزها وأشهرها قصة nom de plume، فيما يلي مزيد من المعلومات عن مؤلفة قصة nom de plume:

اقرأ أيضاً: رواية صاحب الظل الطويل لجين ويبستر

  • الاسم : ميشلين واندو.
  • تاريخ الميلاد: 20 ابريل 1940م.
  • مكان الميلاد: اسكس في انجلترا.
  • تاريخ الوفاة : العام 2022م.
  • العمر عند الوفاة : 83 عام.
  • المهنة : كاتبة وشاعرة وناقدة وموسيقية.

كان البحث عن ملخص قصة nom de plume بالفرنسية، لتعلق أحداث nom de plume بالتاريخ الفرنسي، وما عانته فرنسا ونسائها من آثار لحرب العالمية والتي كانت فرنسا طرف فيها، حيث فقدت المئات من النساء الفرنسيات أزواجهن وأبنائهن الذين توجهوا للمشاركة في الحرب إلى جانب الجيش الفرنسي.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (2)
  • كرام محمد منذ 9 أشهر رد

    انا من المعجبين بالقصص سواء كانت عربية او عجمية

  • Ameni منذ 3 أشهر رد

    Resume

إغلاق