كم راتب سالم الدوسري الجديد ؟

كم راتب سالم الدوسري الجديد ؟

كم راتب سالم الدوسري الجديد؟ يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم السعودية عن راتب لاعب كرة القدم الشهير سالم الدوسري الذي يعتبر من أهم و أشهر لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، كما أنه برز و تمكن من اظهار نفسه من خلال الإنجازات و النجاحات التي قام بتحقيقها، الأمر الذي استدعي الكثير من الناس بالسؤال على ما هو راتب اللاعب سالم الدوسري الجديد، و سنتعرف على أبرز التفاصيل من خلال هذا المقال عبر منصة يوفيرست.

من هو سالم الدوسري

يعتبر اللاعب الشهير واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، و نتناول بعض التفاصيل عن اللاعب المشهور سالم الدوسري من خلال النقاط التالية:

  • ولد في جدة في السعودية.
  • يلعب حاليا مع نادي الهلال السعودي.
  • ولد في عام 1991م .
  • يبلغ من العمر حوالي تسعة وعشرون عاماً.
  • برز في الاحترافية في اللعب في مركز الجناح الأيسر و الأيمن داخل الملعب.
  • قام بتسديد العديد من الأهداف الحاسمة و المميزة.
  • يحظى بشهرة كبيرة في عدد كبير من الدول.
  • يحمل رقم 29.
  • استمر في فترة تدريب قبل دخوله الي اللعب مع نادي الهلال.

اقرأ أيضاً: من هو اللاعب الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مع ثلاث أندية مختلفة

كم راتب سالم الدوسري الجديد

لقد تم تجديد عقده مع نادي الهلال السعودي خلال هذا العام حيث وصل العقد الي عام 2025م، كما أن هناك الكثير يتساءل حول كم هو الراتب الذي تعاقد فيه مع نادي الهلال السعودي.

أصبح راتب الدوسري بعد التجديد 15 مليون ريال سعودي خلال العام، كما أنه يعتبر أغلي لاعب من اللاعبين في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، كما أنه سعودي الأصل، وهناك الكثير من الصحف و المجلات و الصفحات قامت بالتحدث عن الراتب الذي يتقاضاه اللاعب المحترف سالم الدوسري خلال العقد الجديد.

تفاصيل تجديد عقد الدوسري

لقد تم انتشار خبر مبلغ الراتب التي يتقاضاه اللاعب المحترف الدوسري، و لكن هناك عدة من الأشخاص يريدون معرفة أبرز التفاصيل عن تجديده للعقد، كما أن قامت إدارة الهلال قبل انتهاء العقد و دخول اللاعب في المرحلة الحرة من عقده و ذلك خوفاً من دخول أي نادي من النوادي الأخرى للتفاوض مع اللاعب، في حينها قامت إدارة النادي بالإعلان عبر صفحتها عن تجديد العقد بينها و بين الدوسري لعام 2025م و ذلك في تاريخ العاشر من شهر ديسمبر عام 2021، مما شكل صدمة لدي الكثير من إدارة النوادي الأخرى.

اللاعب المتحرف سالم الدوسري التي يعتبر واحد من أشهر و أكبر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، قام بتجديد العقد مع نادي الهلال السعودي في راتب يتقاضاه 15 ميون ريال سعودية، و قامت إدارة النادي بالتعاقد معه قبل دخوله في المرحلة الحرة من العقد.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق