عبارات وادعية للابناء العودة للمدارس 2023

عبارات وادعية للابناء العودة للمدارس 2023

عبارات وادعية للابناء العودة للمدارس 2023. يستقبل الأباء و أولياء الأمور العام الدراسي الجديد بالفرح و البهجة و السرور، و بهذه المناسبة الجميلة يُقدم الأباء على الدعاء لأبناءهم، حيثُ يعتبر الدعاء صديقاً حقيقاً للمسلم يستند عليه في جميع تفاصيل حياته اليومية. في هذه المقالة نطرح لكُم العديد من العبارات و الأدعية للأبناء العودة للمدارس 2023 عبر منصة يوفيرست.

عبارات وادعية للابناء العودة للمدارس 2023

بكثير من الفرحة استقبل مدرستي التي تعرّفت خلالها على أحلامي وأيّامي، وأجمل أصدقاء العُمر وأحلى الذّكريات، فيا مرحبًا بكم جميعًا.

اللهم مع عودة الطّلاب إلى مدارسهم أسألك أن تُبارك لنا فيهم وأن تزيدهم من نور وجهك الكريم، وأن تفتح عليهم من فتوح العارفين يا رب.

اللهم أكرم أبنائي بأرفع الدّرجات، وثبّت قلوبهم على محبّة العلم، وعلى حُسن الفهم والإدراك، بارك لي بهم، ولا تحرمني خيرهم.

اللهم استودعتك مُستقبل أبنائي وحياتهم، أن تكتب لهم الخير في كلّ خُطوة من خُطى الأيّام، وأن تصرف عنهم الشّر والشّرور والأحزان.

ادعية للابناء بالعودة للمدارس 2023 

اللهم يا حيّ يا قيّوم يا ربّ السّموات والأرض، أسألك أن تكتب لأبنائي الخير كلّه في مراحل التّعليم، اللهم أن تنفعهم وتنفع بهم الأمّة، ولا تصّعب عليهم أمر وأنتَ وليُّ كلّ أمر.

اللهم استودعتك أبنائي، أن تكون لهم العون والنّصير، وأن تزيدهم من بركات العلم، وأن تفتح على قلوبهم، اللهم من أردت به خيرًا فقّهته بالقرآن، فأكرمهم بما أنتَ أهله.

اللهم إليك يرجع الأمر كُله، أولّه وآخره، أسألك في مع العودة المدرسي أن تُبارك لأبنائي، أنم ترحمهم برحمتك الواسعة، وأن تزيدهم من الخير والسّعادة، وأن ترزقهم الوصول الآمن إلى جميع الأحلام والنّجاحات.

اللهم مع بداية العودة المدرسية، أسألك يا ربّي أن تُحبّب أبنائي بالعلم والتّعليم، وأن ترزقهم السّداد والتوفيق على مساراته الواسعة، وأن لا تحرمهم من التوفيق في كلّ حصّة.

عبارات وادعية للابناء العودة للمدارس 2023

إلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى خِتام هذه المقالة التي أوردنا لكُم فيها عبارات و أدعية للأبناء في مناسبة العودة للمدارس للعام 2023، نتمنى أن تعجبكُم و شكراً لكُم لإختيارِكُم لمنصة يوفيرست.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق