كم حصان سيارة استون مارتن

كم حصان سيارة استون مارتن

كم حصان سيارة استون مارتن. تعد سيارات استون مارتن من السيارات الفارهة الشهيرة حول العالم، والتي تتميز بأدائها المتميز وتصميمها الفاخر. وعندما يتم الحديث عن أداء هذه السيارات، فإن الحديث عن قوة حصانها يأتي على رأس القائمة. في هذه المقالة نجيب على هذا السؤال و نتحدث عن بعض التفاصيل عن هذه السيارة.

شركة استون مارتن

تأسست شركة استون مارتن في عام 1913، ومنذ ذلك الحين تميزت سياراتها بتصاميمها الأنيقة والرائعة، والتي تضمنت العديد من الموديلات المشهورة مثل DB9 وVantage وVanquish وغيرها. ومن الناحية التقنية، تتميز سيارات استون مارتن بمحركات قوية تستخدم تكنولوجيا متطورة تجعلها تنافس أقوى المنافسين في العالم.

كم حصان سيارة استون مارتن

في الحقيقة تختلف قوة حصان سيارات استون مارتن من موديل إلى آخر، حيث تتراوح من 503 حصان في سيارة DB11 AMR إلى 715 حصان في سيارة Valkyrie المصممة بالتعاون مع فريق ريد بُل للسباقات.

اقرأ أيضاً: سيارة نيسان صني 2023

يمكن لسيارات استون مارتن الفاخرة أن تتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة في أقل من 4 ثوان، بفضل قوة المحرك والوزن الخفيف للسيارة. وتصل سرعة قصوى لبعض الموديلات إلى أكثر من 200 ميل في الساعة، مما يجعلها واحدة من أسرع السيارات في العالم.

ومن الجدير بالذكر أن استون مارتن تولي اهتماماً كبيراً لتحسين كفاءة المحرك وتقليل انبعاثات العادم، حيث تستخدم تكنولوجيا متطورة تضمن تحقيق الأداء الأمثل والتقليل من الآثار السلبية على البيئة.

كم سعر استون مارتن Dbx

تتوفر سيارة استون مارتن بطرازات مختلفة ومتنوعة من حيث المواصفات والمميزات، ولذلك فإن أسعارها مختلفة على حسب هذه الطرازات التي توفرها شركة استون مارتن، فيما يلي سعر سيارة استون مارتن موديل 2023 DBX:

  • سعر استون مارتن DBX بالدولار = 220.00 دولار امريكي.
  • سعر استون مارتن DBX بالإمارات = 806.500 درهم اماراتي.
  • سعر استون مارتن DBX في مصر = 3.48 مليون جنيه مصري.

كم حصان سيارة استون مارتن

إلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى خِتام هذه المقالة التي اجبنا فيها على السؤال المطروح و ذكرنا بعض المعلومات التي تهمك حول سيارة استون مارتن الفاخرة و عرفنا أنها تتراوح من 503 حصان إلى 715 حصان في نسخ السيارة المختلفة. شُكراً لكَّ على اختيارك لمنصتنا.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق