أوراق عمل تقييمية في التربية الإسلامية للصف الأول نهاية الفصل الثاني PDF

أوراق عمل تقييمية في التربية الإسلامية للصف الأول نهاية الفصل الثاني PDF

أوراق عمل تقييمية في التربية الإسلامية للصف الأول نهاية الفصل الثاني PDF. تعد التربية الإسلامية من أهم المواد التي يجب تعليمها للأطفال، حيث تساعدهم على فهم وتطبيق مفاهيم وقيم دينية هامة. ويعد تعليم التربية الإسلامية جزءًا أساسيًا من التربية والتعليم الشامل للأطفال، حيث يتعلمون من خلالها القيم الإسلامية الأساسية، ويستطيعون تطبيقها في حياتهم اليومية، في هذه المقالة عبر منصة يوفيرست نقدم لكُم أوراق عمل تقيميية في مبحث التربية الإسلامية للصف الأول للفصل الدراسي الثاني.

أوراق عمل تقييمية في التربية الإسلامية للصف الأول نهاية الفصل الثاني PDF

يساعد تعليم التربية الإسلامية الأطفال على فهم مفاهيم دينية أساسية. فالتربية الإسلامية تعلم الأطفال بالأحكام الشرعية، وكيفية تطبيقها في حياتهم، بالإضافة إلى فهم المفاهيم الأساسية للإيمان بالله، والصلاة، والصيام، والزكاة، والحج، وغيرها. وبتعلم هذه المفاهيم، يتم تنمية الإيمان لدى الأطفال وتشجيعهم على السير على الطريق الصحيح. في التالي عزيزي القارئ نعرض لكُم الأوراق PDF لتصفحها:

تحميل أوراق عمل تقييمية في التربية الإسلامية للصف الأول نهاية الفصل الثاني PDF

يساعد تعليم التربية الإسلامية الأطفال على تطبيق القيم الإسلامية في حياتهم اليومية. فالتربية الإسلامية تعلم الأطفال بالقيم الإسلامية الأساسية مثل الصدق، والأمانة، والعدل، والرحمة، والإحسان، وغيرها. وبتعلم هذه القيم، يتم تنمية السلوكيات الإيجابية لدى الأطفال وتشجيعهم على اتباع الأخلاق الحميدة في حياتهم اليومية. يمكنك عزيزي القارئ تحميل المادة التدريبية من خلال الضغط على الرابط التالي:

اضغـــط هُــنــــــــــا

أوراق عمل تقييمية في التربية الإسلامية للصف الأول نهاية الفصل الثاني PDF

إلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى خِتام هذه المقالة التي طرحنا لكَّ فيها كراسة للمراجعة النهاية في مادة التربية الإسلامية للصف الأول للفصل الدراسي الثاني، و قبل الخِتام نود تذكيرك بأنه يساعد تعليم التربية الإسلامية الأطفال على تعزيز الروابط الاجتماعية والتضامن بينهم. فالتربية الإسلامية تعلم الأطفال بأهمية الوحدة والتضامن بين أفراد المجتمع.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق