ماهي افضل المواقع تكتب مقالات باللغة الانجليزية في مجال العمل؟

ماهي افضل المواقع تكتب مقالات باللغة الانجليزية في مجال العمل؟

ماهي افضل المواقع تكتب مقالات باللغة الانجليزية في مجال العمل؟ يستاءل الكثير من الدارسين و العاملين في مجال العمل الحر عبر الإنترنت عن أفضل المواقع التي تكتب و تقدم مقالات في الغة الإنجليزية في مجالات متعددة و خصوصاً في مجال العمل، في هذه المقالة عبر منصة يوفيرست نقدم لكُم العديد من المواقع التي تقدم لك عزيزي القارئ مقالات مختلفة باللغة الإنجليزية.

ماهي افضل المواقع تكتب مقالات باللغة الانجليزية في مجال العمل؟

لا شك في أن الإنترنت به أعداد كبيرة من المحتويات الممتعة للقراءة. ولكن هناك أيضًا قدرًا لا بأس به من المقالات البائسة التي لا هدف منها، لذلك كيف يمكنك العثور على مقالات ممتعة لقراءتها مع تجنب كل المقالات الغير مجدية، في التالي عزيزي القارئ إن كنت تبحث عن مصادر رائعة لقراءة مقالات باللغة الإنجليزية في مجالات مختلفة، ستجد ثمانية مصادر مختلفة رائعة للغاية لقراءة مقالات قوية في المجالات التي تبحث عنها:

أولاً: موقع Longform

موقع Longform هي خدمة تنظيم المقالات. يقدم المقالات الواقعية الجديدة والكلاسيكية من مجموعة متنوعة من المصادر المختلفة عبر الإنترنت.

يشجع على تقديم مشاركات من مجتمع القراء المشاركين، مما يؤدي إلى ظهور مجموعة متنوعة وممتعة من المقالات المثيرة للاهتمام لقراءتها في أي يوم معين. علاوة على ذلك ، فإنه يقبل أيضًا عمل القراء ، على الرغم من أن العمل يجب أن يمر عبر مرشح تحريري صارم قبل أن يوصى به على الموقع.

ينصب التركيز الأساسي لموقع Longform على الأعمال غير الخيالية ، على الرغم من أن خدمة الخيال الفردي التي تم إطلاقها في عام 2012 أصبحت شائعة بشكل دائم.

على الرغم من أن Longform تقاعدت من خدمة توصيات المقالات في سبتمبر 2022 ، فلا يزال بإمكانك الاطلاع على الأرشيف السنوي “الأفضل من” للحصول على مجموعة غنية من الاقتراحات من السنوات الماضية، أو التصفح حسب الأقسام لاكتشاف الموضوعات التي تهمك. تشمل الأقسام الموجودة في موقع قراءة المقالات هذا الفنون ، والأعمال التجارية ، والجريمة ، والتاريخ ، والسياسة ، والعلوم ، والرياضة ، والتكنولوجيا ، والعالم.

ثانياً: موقع Longreads

يعد موقع Longreads واحدًا من أشهر مواقع قراءة المقالات. إنه منافس مباشر لـ Longform. الموقع مخصص لـ “مساعدة الأشخاص في العثور على أفضل سرد للقصص ومشاركته في العالم”.

هناك 11 فئة يمكنك البحث فيها. هم الجريمة ، والأعمال التجارية والتكنولوجيا ، والغذاء ، والرياضة ، والأحداث الجارية ، والعلوم والطبيعة ، والفنون والثقافة ، والملامح والمقابلات ، والمقالات والنقد ، والكتب ، والنساء غير المعذبات.

ينتج الموقع أيضًا قصصه الخاصة (غالبًا ما تدور حول عنف السلاح والإبادة الجماعية وتدمير البيئة) ، مع العمل الممول من خلال تصريح عضويته. تبلغ تكلفة العضوية 5 دولارات شهريًا أو 50 دولارًا في السنة أو 100 دولار لمدى الحياة.

وفي حال كنت لا تزال تشك في جودة العمل على Longreads ، فكن على دراية بأنه قد تم ترشيحه لأربع جوائز مجلة وطنية وتم إبرازه كمصدر للجودة من قبل كل من Online News Association وجوائز Peabody.

ثالثاً: موقع The Browser

إذا كنت تغرق في المحتوى الطائش على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن العثور على مقالات ممتعة لقراءتها هو أحد أفضل الأشياء التي يمكنك فعلها عندما تشعر بالملل عبر الإنترنت. يتصفح المتصفح مئات المقالات كل يوم ليقدم لك أفضل محتوى عبر الويب في شكل رسالة إخبارية. كل المحتوى منتقى بعناية.

تقدم النشرة الإخبارية المجانية نفسها خمس مقالات مثيرة للاهتمام لقراءتها يوميًا ، وسيتمكن المشتركون أيضًا من الوصول إلى بودكاست يومي ، وفيديو يومي ، واقتباس يومي ، والمزيد.

بالنسبة لهذا الموقع ، تبدأ خطط الاشتراك بسعر 5 دولارات شهريًا أو 48 دولارًا في السنة. يوفر معاينة مجانية ، حتى تتمكن من تجربة خدمتهم قبل الالتزام. تقدم لك خطط المستوى الأعلى خطابًا خاصًا من المحرر كل أسبوع ، عنصرًا فريدًا للبضائع كل عام ، ومكانًا في جولة London Amble.

رابعاً: صفحة r/InDepthStories على ريدت

لا يوجد لدى Reddit نقص في المحتوى الممتع المنشور عبر الآلاف من Subreddits. ولكن كما يعلم أي مستخدم Reddit ، هناك أيضًا عدد هائل من عمليات الإرسال الضعيفة التي يجب ألا تضيع وقتك فيها. ستساعدك هذه النصائح للعثور على subreddit المفضل لديك على اكتشاف المحتوى الذي ستحبه أكثر من غيره.

الآن ، لاستخدام Reddit كموقع جيد لقراءة المقالات ، تحتاج إلى معرفة مكان البحث. إذا كنت مهتمًا بشكل خاص بالصحافة الطويلة ، فيجب عليك الاشتراك في r / InDepthStories Subreddit للحصول على مقالات ممتعة لقراءتها. بدأت حياتها كمنتدى للصحافة الاستقصائية ، لكنها نمت منذ ذلك الحين لتصبح إعادة شراء لجميع أشكال المحتوى الطويل عالي الجودة.

يتم الحفاظ على المعايير عالية من خلال تعديل Subreddits ، الذين يحكمون بقبضة من حديد. ستتم إزالة أي شيء لا يعتبر طويلاً ، كما أنها لا تسمح بالمقالات السياسية الطويلة. قد يبدو الحظر المفروض على المحتوى السياسي شديد القسوة ، ولكنه يتم لإبقاء المجتمع متحضرًا والتأكد من أن التعليقات على كل مقال تظل مركزة ومدروسة.

خامساً: موقع Pocket

تشتهر Pocket بأنها خدمة إشارات مرجعية للقراءة لاحقًا. باستخدام ملحقات المستعرض أو تطبيقات الجوال ، يمكنك حفظ القصص التي تثير فضولك. في وقت لاحق ، عندما يكون لديك الوقت ، يمكنك إعادة زيارة هذه المقالات الشيقة لقراءتها وإعطائها اهتمامك الكامل.

ومع ذلك ، يقدم Pocket أيضًا قائمة بالقصص المنسقة لك. يتم الحصول على القصص جزئيًا من قبل فريق التحرير الخاص بالشركة ، ولكن يتم أيضًا سحبها من المحتوى الذي يحفظه مستخدموها بشكل متكرر في يوم معين.

يركز القسم الرئيسي على “القراءات الأساسية”. ومع ذلك ، هناك أيضًا فئات فرعية لموضوعات مثل الأعمال التجارية ، والوظائف ، والتعليم ، وتحسين الذات ، والتكنولوجيا ، والتمويل الشخصي ، والعلوم ، والغذاء ، والصحة واللياقة البدنية ، والترفيه ، والمزيد.

لدى Pocket مزاياها وعيوبها ، ولكن على الأقل جميع القصص الموصى بها مجانية للقراءة على موقع قراءة المقالات هذا.

سادساً: موقع CoolTools: The Best Magazine Articles Ever

إذا كنت ترغب في الخوض في بعض مقالات المجلات الأكثر شهرة والتي لا تنسى في كل العصور ، فراجع القسم الفرعي “أفضل مقالات المجلات على الإطلاق” من CoolTools. يعد موقع قراءة المقالات هذا مكانًا رائعًا لبدء رحلتك.

تستند القائمة إلى اقتراحات القراء ولم يتم فحصها ، ولكن لا يزال هناك قدر هائل من المقالات الرائعة والمثيرة للاهتمام لتقرأها وتستمتع بها.

أفضل جزء هو قائمة أفضل 25 مقالة. إنه يجمع بعضًا من أفضل المقالات التي تعود إلى الستينيات. بعض القطع التي تم قطعها تشمل Mother Earth لعام 1996 ، Mother Board: Wiring the Planet لـ Neal Stephenson in Wired ، و 1971’s Secrets of the Little Blue Box by Ron Rosenbaum in Esquire.

يمكنك أيضًا استخدام المرشحات للتصفح حسب العقد. الستينيات ، والسبعينيات ، والثمانينيات ، والتسعينيات ، وأوائل القرن الحادي والعشرين ، كلها متاحة.

سابعاً: موقع Medium

Medium عبارة عن منصة صحافة اجتماعية تم إطلاقها في عام 2012. باعتبارها واحدة من أشهر مواقع قراءة المقالات على الإنترنت ، فهي تقدم محتوى من مزيج من الصحفيين والكتاب المحترفين ، بالإضافة إلى الكتاب الهواة الذين يرغبون في مناقشة موضوع ما هم خبراء.

يمكن للمستخدمين الاشتراك في الكتاب أو الموضوعات التي يهتمون بها لتنظيم خلاصتهم الخاصة بالمحتوى ذي الصلة ، ولكن يوفر Medium أيضًا أقسامًا قابلة للتصفح في حال كنت ترغب في استيعاب شيء ما خارج غرفة القيادة المعتادة عندما تبحث عن مقالات مثيرة للاهتمام يقرأ.

على الرغم من أنه يمكنك قراءة بعض المحتوى مجانًا ، فقد تم تصميم Medium كنظام أساسي مدفوع. تكلفته 5 دولارات شهريًا أو 50 دولارًا في السنة ، وستحصل على وصول غير محدود إلى كل قصة بدون إعلانات أو جدران مدفوعة إضافية. تحقق من مقالتنا إذا كنت تريد أن تبدأ على ميديوم اليوم.

ثامناً: موقع MakeUseOf

إذا كنت ترغب في قراءة أفضل المقالات الإرشادية والمراجعات والمقالات وأدلة الشراء والمزيد ، فأنت بالفعل في المكان الصحيح. نحن موقع قراءة المقالات الموثوق به لتغطية جميع احتياجاتك التقنية.

تأكد أيضًا من مراجعة قناة MakeUseOf على YouTube للحصول على أحدث الإحصاءات حول أحدث الأدوات في العالم. نصدر أيضًا حلقة كل أسبوع على The Really Useful Podcast لمناقشة أخبار التكنولوجيا ، بالإضافة إلى النصائح والحيل الأخرى!

افضل المواقع لكتابة و نشر مقالات باللغة الانجليزية

عزيزي القارئ إذا كُنت تبحث عن المواقع و المنصات لنشر مقالاتك و الكسب منها عبر الإنترنت كأحد أفرع العمل الحر عبر الشبكة العنكبوتية، فإنك ستجد أبرز المواقع و المنصات في القائمة التالية:

  1. منصة LinkedIn: منصة التواصل الاجتماعي المهنية، يمكنك كتابة مقالات عن العمل والتوظيف والشركات ونشرها على حسابك الشخصي.
  2. مصنة Medium: موقع للنشر والتواصل، يمكنك نشر مقالات عن العمل والأعمال والابتكار والتطوير.
  3. منصة Forbes: موقع إخباري يغطي أخبار الأعمال والتجارة والاقتصاد، يمكنك كتابة مقالات حول هذه المواضيع ونشرها.
  4. مصنة Entrepreneur: موقع يغطي المواضيع المتعلقة بريادة الأعمال والابتكار، يمكنك نشر مقالات حول هذه المواضيع.
  5. مصنة Harvard Business Review: مجلة عالمية متخصصة في الإدارة والأعمال، يمكنك كتابة مقالات حول هذه المواضيع ونشرها.

يمكنك اختيار المنصة التي تناسبك وتناسب مجال العمل الذي ترغب في الكتابة حوله، وتحقيق الاستفادة القصوى من نشر مقالاتك.

ماهي افضل المواقع تكتب مقالات باللغة الانجليزية في مجال العمل؟

إذا قرأت فقط مقالات من المواقع التي أوصينا بها ولم تقم بزيارة أي موقع آخر مرة أخرى ، فيمكنك التأكد من أنك ستصبح أكثر تعليماً وتفهم العالم بشكل كامل وتجنب إضاعة وقتك في محتوى لا يستحق انتباهك.

إلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى خِتام هذه المقالة، و لابد أن تعلم أنه مع القصص الجديدة التي يتم اقتراحها كل يوم تقريبًا ، لن تنفد المقالات الشيقة لقراءتها. فما تنتظرون؟ ابدأ القراءة اليوم.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق