يوفيرست يختتم دورة محادثة اللغة الإنجليزية


اختتم مركز يوفيرست للتدريب والتطوير دورة مهارة المحادثة في اللغة الإنجليزية يوم الأربعاء بحضور طلاب الدورة والمدرب المتميز أ. أنور غيلان.

تناولت الدورة العديد من المحاور من أبرزها التالي:

  1. التعريف عن النفس باللغة الإنجليزية.
  2. أبرز الجمل المستخدمة في اللغة الإنجليزية.
  3. أبرز الأمثال المستخدمة في اللغة الإنجليزية.
  4. المصطلحات الشائعة في اللغة الإنجليزية.
  5. المحادثة اليومية والتركيز على الموضوعات الحياتية.
  6. التعريف عن النفس في مقابلات العمل.
  7. نصائح لتطوير النفس في استخدام مهارات اللغة الإنجليزية.

وقد قام مدرب الدورة أ. أنور بإعداد مادة خاصة بمركز يوفيرست من أجل الدورة، تناول فيها الموضوعات السابق ذكرها بشكل كبير، مع التركيز على كل معلومة من شأنها أن تفيد الطالب في حياته العلمية المستقبلية.

أشاد طلاب الدورة في المدرب ومركز يوفيرست، حيث قال محمد، أحد الطلاب الذين نجحوا في اجتياز الدورة: “لقد استفدتُ كثيراً من البرنامج، حيث أنني أستطيع اليوم الحديث بشكل أفضل باستخدام اللغة الإنجليزية.”

وقد ذكر الأستاذ بهاء أبو شمالة، مدير مركز يوفيرست للتدريب والتطوير، أن المركز مستمر في العطاء من أجل الطلاب في كافة المجالات، وخصوصاً في اللغة الإنجليزية، لأنها الطريق إلى النجاح في الحياة العملية والعلمية.

وأضاف أنه سيتم الإعلان عن العديد من الدورات التدريبية في العديد من المجالات فالقريب العاجل، وأوضح أنه سيتم التركيز على المجالات العملية بشكل خاص.

وقد برز اهتمام المركز بتنفيذ إجراءات الوقاية والسلامة خلال فترة أيام الدورة، حيث تم توفير الكمامات والمعقم بشكل مستمر، وذلك حرصاً من الإدارة على سلامة جميع الوافدين للمركز.

فيما يلي، صور خريجين الدورة حاملين لشهاداتهم فرحين بما قد أنجزوه خلال شهر كامل في التدرُب على مهارة التحدث في اللغة الإنجليزية.

أ. بهاء أبو شمالةAuthor posts

مدير و مؤسس يوفيرست

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مركز يوفيرست للتدريب و التطوير