افضل 5 ادوات تسويق رقمية عبر الإنترنت

افضل 5 ادوات تسويق رقمية عبر الإنترنت

ببساطة ، أدوات التسويق الرقمي تجعل كل شيء أفضل لأصحاب المشاريع عبر الإنترنت. حيث ستعمل الأدوات الصحيحة على زيادة كفاءتك وتقليل الأخطاء وتسهيل جميع أنشطة عملك. إذن ، هل أدوات التسويق عبر الإنترنت مهمة؟ نعم ، في هذا المقال سنخبرك لماذا و ما هي أفضل أداوت التسويق الرقمية عبر الإنترنت عام 2022 – 2023.

في وقتنا الحالي، هناك مجموعة متنوعة من أدوات التسويق للشركات الصغيرة تساعد في منحك ميزة المنافسة، والتواصل بشكل أفضل مع جمهورك، وتحويل العملاء المحتملين بشكل أسرع وأكثر كفاءة. العثور على الأداة المناسبة الذي تناسب احتياجات عملك ، هذا أمر صعب بعض الشيء.

لحسن الحظ، هناك بعض الأدوات التي أثبتت جدواها والتي تم تقييمها بأنها ممتازة مرارًا وتكرارًا. إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل عملك أكثر سلاسة، و تشجع الموظفون للعمل بكفاءة أكبر، وتجعل الحملات التسويقية أكثر فعالية، إذاً تحقق من أفضل أدوات التسويق المعترف بها عبر الإنترنت اليوم.

أفضل 5 اختيارات لأدوات التسويق

1- موقع Constant Contact

موقع Constant Contact هو حل تسويقي متخصص. يقدم التسويق عبر البريد الإلكتروني، حيث يمكنك من القيام باستخدام أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني هذه يكفي لجعل أي شركة تفكر في هذا الخيار المستقل. لدى Constant Contact أدوات تسويق أخرى أيضًا ، بما في ذلك إدارة جهات الاتصال والتحليلات وأدوات إدارة التقويم. ما يميز هذا الموقع أنه يوفر لك من خلال البريد الإلكتروني استخدام القوالب المحسّنة للجوال ومحرر السحب والإفلات وحلول التجارة الإلكترونية. لذلك فإن موقع Constant Contact لديه كل ما قد تحتاجه لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني.

موقع Constant Contact لديه أتمتة ممتازة أيضًا، حيث يمكنك من إرسال رسائل بريد إلكتروني ترحيبية للعملاء الجدد، وإعداد مشغل لسلسلة البريد الإلكتروني وفقًا لسلوك العميل، وإرسال تذكيرات تلقائيًا لعربات التسوق المتروكة، وكذلك يتيح لك موقع Constant Contact أيضًا إنشاء قوائم وتقسيم جهات الاتصال للحملات الإعلانية المخصصة.

موقع Constant Contact مناسب لـ:

  • للعاملين لحسابهم الخاص والمسوقين عبر البريد الإلكتروني.
  • تبدأ أسعاره من 20 دولار.
مميزات موقع Constant Contact :عيوب موقع Constant Contact :
قوائم مجزأة.لا يوجد SEO.
سلسلة البريد الإلكتروني المشغلة.تصبح باهظة الثمن عندما تطول قوائمك.
إدارة كاملة للاتصال.

لزيارة الموقع: اضغط هنا.

2- موقع Sendinblue

Sedinblue هي أداة تسويق عبر البريد الإلكتروني قليلة التكلفة، لا سيما بالنظر إلى عدد الميزات التي تحصل عليها. باستخدام الخطة المجانية، يمكنك إرسال 300 رسالة بريد إلكتروني يوميًا، و 4000 بريد إلكتروني يوميًا عند الترقية إلى الخطط المدفوعة بدءًا من 25 دولارًا في الشهر. تسهل Sendinblue إنشاء حملات البريد الإلكتروني وتحسينها وإرسالها ، وتجمع تذكيرات الرسائل القصيرة مع تذكيرات متابعة المعاملات.

أداة Sedinblue مناسبة لـ:

  • الأفضل من أجل حل تسويق المعاملات عبر البريد الإلكتروني مع إمكانيات الرسائل القصيرة.
  • البدء مجاناً والحصول على 300 بريد إلكتروني يوميًا.
مميزات أداة Sedinblue :عيوب أداة Sedinblue :
تتضمن الخطة المجانية 300 رسالة بريد إلكتروني يوميةقد تواجه تأخيرات في إرسال رسائل البريد واستلامه
يأتي مع إمكانيات الرسائل القصيرةتحتاج تجربة المستخدم إلى تحسين للمبتدئين
إنشاء حملات البريد الإلكتروني وتحليلها بسهولة

لزيارة الموقع: اضغط هنا.

3- موقع HubSpot

من المحتمل أن تكون Hubspot هي منصة التسويق الأكثر شعبية اليوم. بصرف النظر عن مقاطع الفيديو المساعدة غريبة الأطوار وتنسيق الموقع سهل المتابعة، حيث اكتسبت منصة Hubspot مكانه في القمة من خلال تقديم أدوات احترافية وشاملة وقوية للغاية للشركات. ويغطي العرض النطاق من المبيعات إلى التسويق وخدمة العملاء وإدارة علاقات العملاء والمزيد. لذلك ، ليس من الصعب فهم سبب اختيار العديد من الشركات Hubspot كأحد أفضل أدوات التسويق في المجال.

تتعمق منصة Hubspot عندما يتعلق الأمر بحلول التسويق الخاصة بها. ستجد كل شيء ، بما في ذلك تحسين محركات البحث والبريد الإلكتروني والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. لكن Hubspot يأخذ كل شيء إلى مستوى آخر. على سبيل المثال ، ستحصل على معالج تحسين محركات البحث (SEO) لإرشادك خلال عملية تحسين محركات البحث بأكملها وأدوات حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني المستندة إلى البيانات وأدوات مراقبة الوسائط الاجتماعية المضمنة في النظام الأساسي الخاص بك.

منصة Hubspot مناسبة للجميع، و يميزها أنها من 0$.

مميزات منصة Hubspot:عيوب منصة Hubspot:
أدوات تسويق احترافية رائعةالخطط لديها فجوة كبيرة في الأسعار
أداة الاستجابة المباشرة للإشارة إلى وسائل التواصل الإجتماعيلا توجد ميزات ذاتية لتحسين محركات البحث
توفر معالج SEO

لزيارة الموقع: اضغط هنا.

4- موقع GoDaddy

يعتبر موقع GoDaddy من أفضل المواقع لجميع الأشياء المتعلقة بالأعمال. إنها تجربة تسويق شاملة بسبب كل ما تقدمه من خدمات ومميزات و تشمل:

  • أداة بناء مواقع إلكترونية.
  • توفر خدمات الـSEO
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني.
  • مواقع WordPress (استضافة ، إدارة ، دعم).
  • توفر خدمة الدومينات.
  • حزم الاستضافات الرائعة.
  • توفر خدمات أمن أعمالك.

يحتوي GoDaddy على تصميمات سريعة الاستجابة وموضوعات قابلة للتخصيص ووحدة تحكم إدارة مركزية وتحميل سريع للصفحة وتحليلات حتى تتمكن من معرفة ما ينجح. لذلك حقًا ، سمها ما شئت ، لقد حصل عليها GoDaddy. علاوة على ذلك ، كل ذلك متاح مجانًا للشهر الأول مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا.

موقع GoDaddy مناسبة للشركات التي تريد تضمين الإستضافة، و اسعارها تبدأ من 10$.

مميزات موقع GoDaddy:عيوب موقع GoDaddy:
مجموعة ضخمة من أدوات التسويقلا يتم تضمين تحسين محركات البحث في الخطة الأساسية
تم تضمين منشئ موقع الويب وميزات المصمم والاستضافةيفتقر العديد من خيارات التخصيص
معالج التحليلات وأدوات الـSEO

لزيارة الموقع: اضغط هنا.

5- موقع vCita

تتطرق منصة vCita بشكل أكبر إلى جانب إدارة الأعمال في طيف أدوات التسويق، لذلك لن تحصل على الكثير في طريق تحسين محركات البحث من هذه الشركة. ولكن في مجال إدارة الأعمال ، تمتلك vCita بعضًا من أفضل أدوات التسويق المتوفرة. مع كل شيء بدءًا من أدوات توليد العملاء المحتملين والتحويل إلى إدارة المشاريع وإدارة علاقات العملاء والتسويق عبر البريد الإلكتروني، تعد vCita خيارًا رائعًا حقًا.

من أهم الميزات التي ستقدرها حقًا أتمتة البريد الإلكتروني، حيث يمكنك تخصيص حملاتك وصولاً إلى آخر تفاصيل التصميم ثم إعداد الأتمتة بحيث تعمل حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك من تلقاء نفسها. قم بإعداد رحلات أو سلسلة بريد إلكتروني قائمة على الإجراء لإرسال رسائل البريد الإلكتروني المناسبة تلقائيًا إلى مجموعة من العملاء المتوقعين. أنشئ تذكيرات ، ورسائل الشكر على رسائل البريد الإلكتروني ، والخصومات ، والمزيد. تمتلك منصة vCita أيضًا تسويقًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتصميم مواقع ويب وجدولة رائعة عبر الإنترنت.

موقع vCita مناسب لـ أصحاب الأعمال الصغيرة و أسعاره تبدأ من 19$.

مميزات منصة vCita:عيوب منصة vCita:
أدوات تسويق عبر البريد الإلكتروني واسعة النطاقلا يوجد SEO
برنامج شامل لإدارة المشاريعلا توجد حملات PPC
تشمل إدارة الاتصال وجدولة عبر الإنترنت

لزيارة الموقع: اضغط هنا.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق