افضل 7 محاكيات ببجي للكمبيوتر الضعيف 2023 بكفاءة عالية

افضل 7 محاكيات ببجي للكمبيوتر الضعيف 2023 بكفاءة عالية

إذا كنت لاعب PUBG ، لكنك ترغب في الحصول على تجربة لعب أفضل من هاتفك المحمول، و تجنب الشاشة الصغيرة في اللعبة التي من مشاكلها صعوبة التحكم فيها، واستنزاف البطارية بسرعة. يمكنك الآن تشغيل لعبة ببجي موبايل PUBG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهو أكثر كفاءة ، وتحكم أفضل، ويتمتع بتجربة ألعاب أكثر دقة من حيث القتال والتحكم في اللاعبين باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح؛ سيؤدي ذلك إلى تحسين أدائك في اللعبة مع تحسين مستواك بشكل كبير.

لذلك، يمكنك استخدام المحاكيات لتشغيل الألعاب وتنزيل محاكي لعبة ببجي موبايل PUBG لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة، وفي هذا الدليل، سوف نتحقق من أكثر المحاكيات خفة التي توفر أفضل أداء وتحاكي نظام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتنزيل وتشغيل تطبيقات وألعاب Android حتى تتمكن من تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. خاصة محاكي pubg ذو كفاءة عالية ومثالي للأجهزة الضعيفة.

افضل محاكي لعبة Pubg للاجهزة الضعيفة

أحد أفضل الأشياء التي يمكنك تجربتها هو ممارسة ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهناك أسباب متعددة لذلك ، حيث توفر أدوات التحكم المختلفة في الماوس ولوحة المفاتيح تجربة أفضل بشكل تدريجي مقارنة بالهاتف المحمول.

خاصة إذا كان هاتفك لا يمكنه تشغيل لعبة ببجي موبايل PUBG بالكفاءة المطلوبة، يمكنك فقط تنزيل محاكي PUBG لأجهزة الكمبيوتر لحل هذه المشكلة. يتيح ذلك لبرامج محاكي Android دعم الأجهزة المطورة حديثًا والأضعف. بفضل الإعدادات المتقدمة ، يمكنك معرفة كيفية ضبطه للوصول إلى أفضل الإطارات في الثانية، وهناك العديد من المحاكيات المتاحة ولكن تحقق من أفضل المحاكيات التي يمكنك تنزيلها وتشغيلها لأجهزة الكمبيوتر الخاص بك.

أولاً: محاكي ببجي LDPLAYER

LDPLAYER Emulator هو أخف محاكي يمكنه تشغيل لعبة ببجي موبايل PUBG على جهاز كمبيوتر ضعيف دون استهلاك موارد الجهاز وعدم الحاجة إلى مواصفات. لقد اخترنا لك هذا المحاكي بفضل أدائه الممتاز في تشغيل أثقل الألعاب مثل Free Fire مع عدد كبير من الإطارات FBS.

يقدم المحاكي مجموعة من الميزات والأدوات الجانبية للاعبين، مثل تحسين الأداء المتقدم لتقليل الاستهلاك واختيار أفضل الإعدادات في PUBG لتشغيلها دون تقطيع. أما بالنسبة للواجهة ، فهي تأتي بواجهة انسيابية. يحتوي المحاكي على متجره الخاص “LD Store” ، والذي يقدم جميع إصدارات ألعاب PUBG مثل Pubg Lite وأي إصدار آخر تريده.

مميزات محاكي LDPLAYER
  • افضل محاكي لعبة pubg للاجهزة الضعيفة بناء علي الأداء والارقام .
  • واجهة البرنامج موجهة خصيصاً للاعبين وخاصة ببجي والالعاب الاونلاين .
  • يتوفر امكانية ضبط اعدادات ميكروفون الكمبيوتر للتحدث مع فريقك داخل ببجي .
  • يتميز المحاكي بأدائه العالي الذي تفوق علي باقي محاكيات ببجي .
  • يتوفر ادوات تسجيل الشاشة بنفس الجودة والأداء بجانب التقاط الشاشة سكرين شوت .
  • يمكنك تحميل محاكي ببجي للكمبيوتر الضعيف Ldplayer وتشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت.
  • يدعم تغيير اعدادات الكيبورد والماوس حسب رغبتك من خلال الضبط .
لذلك بشكل عام ، يمنحك LDPLAYER أفضل تجربة لتنزيل pubg mobile بكفاءة للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة ويمكنه التنزيل مباشرة.
ثانياً: محاكي GameLoop
افضل 7 محاكيات ببجي للكمبيوتر الضعيف 2023 بكفاءة عالية

GameLoop هو محاكي PUBG الرسمي الذي طورته شركة Tencent، وهو المسؤول عن تطوير الألعاب ، لذا فهو يضمن استمرار الدعم لتشغيل الألعاب بلا حدود.إنه صعب أو بطيء في التنفيذ.

يستهدف مالكي الأجهزة المنخفضة والمتوسطة ، ويعتبر أفضل محاكي pubg لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة وقد تم تصميم واجهته لذلك ، لذلك لا تواجه أي مشاكل أو تأخير في التعامل مع المحاكي أو اللعب. اللعبة خاصة بعد التحديث الأخير.

كما أنه يدعم جميع الأدوات والإعدادات التي تحتاجها لتشغيل PUBG ، بحيث يمكنك ضبط أزرار التحكم أو تغييرها حسب الحاجة لتحسين المكان الذي تشعر به باستخدام لوحة المفاتيح والماوس.

ثالثاً: محاكي Nox Player
افضل 7 محاكيات ببجي للكمبيوتر الضعيف 2023 بكفاءة عالية

في ضوء إطلاق العديد من برامج محاكاة الوزن الثقيل التي تسمح للمستخدمين بلعب ألعاب Android ، تم إصدار محاكي Nox Player الذي يهدف إلى توفير جميع الإعدادات والميزات الخاصة بمحاكي الألعاب عند تشغيل الألعاب الثقيلة.

يدعم Directx و OpenGL بحيث يمكنك تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG من قسم App Center وتشغيلها برسومات عالية يمكن تخصيصها وفقًا لإمكانيات جهازك، مما يحسن أداء PUBG والألعاب بشكل كبير. يتم استخدامه مع نظام تحسين الرسومات المدمج في محاكي Nox، لذلك إذا كنت تريد أفضل محاكي Pubg للأجهزة الأضعف ، فإن Nox Player قد يناسبك.

اضغط هنا للتحميل
رابعاً: محاكي Memu Play
افضل 7 محاكيات ببجي للكمبيوتر الضعيف 2023 بكفاءة عالية

يعد Memu Play واحدًا من أفضل برامج محاكاة الألعاب التي تم إصدارها مؤخرًا، فهو يوفر جميع الصلاحيات التي تحتاجها في محاكي واحد بفضل واجهته المبسطة والمتجاوبة سهلة الاستخدام، و يلغي الحاجة إلى هاتف محمول للعب العاب الاندرويد.

تم توجيه محاكي Memo Play لدعم الأجهزة المتوسطة والضعيفة بالإضافة إلى الوظائف الكاملة للتعويض عن تشغيل أثقل الألعاب مثل ببجي موبايل PUBG و Clash Of Clans. بعد ضبط الإعدادات لبضع دقائق، قد يؤدي إلى زيادة السلاسة وتحسين أداء اللعبة، يتميز المحاكي بأداء ممتاز يمكن لآلاف المستخدمين الوصول إليه بعد التحديث الأخير وتحسين الأداء عن طريق الحد من استهلاك الموارد، وتمت إضافة القدرة على الضبط بدقة. لتنزيل محاكي PUBG لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة ، يعد Memo Play Emulator خيارًا جيدًا.

اضغط هنا للتحميل
خامساً: محاكي ANDY
افضل 7 محاكيات ببجي للكمبيوتر الضعيف 2023 بكفاءة عالية

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفتقر إلى بطاقة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل لعبة ببجي موبايل PUBG بكفاءة ، فهناك محاكي ANDY يلبي احتياجات اللاعبين ذوي الأجهزة المنخفضة ، والتي تتميز بالسرعة والأداء. أثبت محاكي اندي، التي يمكنها تنزيل الألعاب للأجهزة ذات الاستجابة الضعيفة والوظائف المستخدمة، أن المواصفات المنخفضة يمكنها تشغيل الألعاب بكفاءة عالية.

يوفر محاكي ANDY وظائف تحكم متقدمة، بحيث يمكنك توصيل هاتفك بالمحاكي واستخدام شاشة هاتفك المحمول للتحكم في PUBG وجعلها يد التحكم الخاصة بك، وذلك بسبب وزنها الخفيف والعملية نظرًا لواجهتها الودية، يمكنك تنزيل PUBG emulator وقم بتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكفاءة وسلاسة كبيرة.

اضغط هنا للتحميل
سادساً: محاكي Bluestacks
افضل 7 محاكيات ببجي للكمبيوتر الضعيف 2023 بكفاءة عالية

يعد محاكي Bluestacks بشكل عام أقوى محاكي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بفضل الأداء الأفضل الذي يقدمه المحاكي، فهو يتفوق على الآخرين وقد ثبت ذلك في عمليات لعب ثقيلة للغاية، و يمكنك ضبط الرسومات والجودة حسب مواصفات جهازك، وكذلك الإعدادات الخاصة بكل زر.

كما يوفر الإعدادات اللازمة للعمل مع الميكروفون داخل PUBG. هذا لتسهيل التواصل مع الفريق لتنفيذ الهجمات في أوقات محددة. الإصدار الخامس من محاكي Bluestacks يدعم الآن جميع الأشياء الضعيفة. نظرًا لأنه جهاز لتشغيل الألعاب والتطبيقات ، يمكنك تنزيل محاكي PUBG لـ Bluestacks على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة وتثبيت الألعاب بسهولة.

اضغط هنا للتحميل
سابعاً: محاكي PrimeOS
افضل 7 محاكيات ببجي للكمبيوتر الضعيف 2023 بكفاءة عالية

يواجه العديد من المستخدمين صعوبات في تشغيل الألعاب والتطبيقات على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة، إذا كنت بحاجة إلى تنزيل محاكي PUBG لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة ، فهذه فرصة رائعة، فمحاكي PrimeOS الحل الأفضل وأفضل محاكي PUBG، فهي تستهلك جميع موارد جهازك ويخصصها للعبة PUBG أو التطبيقات التي تستخدمها.

يوفر PrimeOS بيئة عمل قابلة للتخصيص تشبه Windows ، ولكن مع جميع ميزات Android ، بحيث يمكنك تنزيل PUBG لجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام تطبيق Google Play الخاص بنظامك، أو استخدامه لهاتف آخرك، ويدعم بشكل كامل جميع الأدوات والمتطلبات الجانبية مثل إعدادات Wi-Fi والبلوتوث وهذا يسمح لك بالاتصال بالإنترنت بالإضافة إلى إعدادات الميكروفون للتحدث مع فريقك داخل PUBG لذلك إذا كنت تريد أفضل محاكي pubg للأجهزة الضعيفة ، PrimeOS هو الحل الأنسب لك.

اضغط هنا للتحميل

يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق