من هو والد جافي

من هو والد جافي

من هو والد جافي . جافي هو لاعب رياضي يعشق كرة القدم ويلعب في نادي برشلونة الإسباني. كما يملك خفة حركة ممتازة جدًا وقدرة على التحمل، ولاسيما أنه لاعب سريع البديهة وذكي في اتخاذ قراره في أرض الملعب، مما يجعله لاعب غير متوقع للخصم.

علاوة على ذلك فقد امتلك لمسة أولى رائعة للكرة جعلته مميزًا وملفتًا للأنظار لدى الكثيرين من مشجعي رياضة كرة القدم. حيث نجد اليوم أغلب محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي تبحث عن من هو اللاعب جافي؟ وكم عمره؟ من هو والد جافي ويكيبيديا، وكيف كانت بداية مسيرته الرياضية؟

من هو اللاعب جافي

هو بابلو مارتن بايز جافيرا من مواليد الخامس من أغسطس سنة 2004، مسقط رأسه لوس بالاسيوس اذ فيلافرانكا في إسبانيا، إن اللاعب جافي هو لاعب خط وسط في نادي برشلونة، يلعب في قدمه اليمنى طوله 1.73 م.

كما يعتبر قائد جيل 2004 الذي يضم عدد كبير من المواهب المميزة. حيث اعتمد عليه نادي برشلونة اعتمادًا كبيرًا في منطقة المناورات وسط الملعب. وهكذا تمكن اللاعب جافي من أخذ الأضواء رغم صغر سنه إذ سجل عشرات الأهدف منذ بداية انضمامه لريال بيتيس. إلى جانب ذلك حصل على قميص رقم 30 في نادي برشلونة وعلى قميص رقم 9 في المنتخب الإسباني. كما يعتبر من اللاعبين المحترفين في المنتخب الإسباني حيث حقق العديد من الأهداف مع العديد من الأندية والمنتخبات.

هو والد اللاعب الشهير بابلو جافي ومدير أعماله والمنسق العام مع نادي برشلونة، حيث احتل والد جافي ويكيبيديا أوائل محركات البحث لسبب وجود مفاوضات حول انضمام ابنه مع النادي الملكي الإسباني ريال مدريد المنافس الكبير لبرشلونة. كما انتشر في الأونة الأخيرة شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول اسم اللاعب جافي وعائلته.

لقد ذكر والد جافي في مقابلاته التلفزيونية أنه يحرص دائمًا على تشجيع ابنه اللاعب جافي ودعمه وتنمية مواهبه منذ صغره. كما أعلن أكثر من مرة عن مدى فخره بابنه خاصة كونه يلعب مع النادي الكتالوني البرشلوني أحد أهم الأندية في العالم وأيضًا مع منتخب بلده الإسباني. كما صرح أيضًا أن اللاعب جافي ينحدر من عائلة بسيطة ومتواضعة تدعم مسيرته الرياضية. حيث قال والد جافي أنه يتمنى مزيدًا من النجاحات لابنه خلال مسيرته الرياضية.

اقرأ أيضاً: من هو ابن الماء و لكنه يموت إذا وضعناه في الماء ؟

من هي والدة اللاعب والد جافي

إن والدة اللاعب جافي هي إحدى النساء المهتمين في رياضة كرة القدم، حيث تبلغ من العمر 40 عامًا. كما حرصت على تشجيع ابنها اللاعب جافي منذ نعومة أظافره. علاوة على ذلك فقد ذكر اللاعب جافي في أكثر من مقابلة تلفزيونية فضل والدته عليه وكم هو ممتن لها ولعائلته الداعمة لمسيرته الرياضية.

كما أن والدة اللاعب جافي بعيدة عن الإعلام والأضواء على عكس والد جافي ويكيبيديا الذي ظهر في لقاءات عديدة. كما تحافظ على حياتها الخاصة جدًا. وعلى الرغم من ذلك طالتها عدة شائعات وارتبط اسمها بواقعة خيانة اللاعب بيكيه لصديقته الفنانة شاكيرا، في حين لم يظهر أحد لينفي هذه الشائعات.

من هو جافي وما هي السيرة الذاتية له

الاسم الكامل: بابلو مارتن بايز جافيرا.
تاريخ الميلاد: 5 أغسطس 2004.
مكان الميلاد: أسبانيا.
اللغة التي يتحدث بها: الإسبانية.
العمر: 17.
الإرتفاع: 1.73 م.
الوزن: 68 كغ.
الجنسية: إسبانيا المركز: خط الوسط.
القدم: اليمنى.
رقم القميص: 30.
وكيل اللاعب: الوكيل غير معروف – اللاعب أقل من 18 عامًا.
النادي الحالي: نادي برشلونة لكرة القدم .
تاريخ الانضمام: 1 يوليو 2023.
انتهاء العقد: 30 يونيو 2023.
الحذاء: نايك.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق