موعد مباراة المغرب القادمة في نصف نهائي كاس العالم 2022

موعد مباراة المغرب القادمة في نصف نهائي كاس العالم 2022

موعد مباراة المغرب القادمة في نصف نهائي كاس العالم 2022 . سيلتقي المنتخب المغربي أمام منتخب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022. و بكل تأكيد ستكون هذه المباراة من أهم المباريات لأسود الاطلس و كذلك كل الوطن العربي. في هذا المقال نطرح لكُم الموعد الرمسي للمواجهة المهمة في عالم الكرة العربية و المغربية.

موعد مباراة المغرب القادمة في نصف نهائي كاس العالم 2022

ستكون مباراة منتخب المغرب القادمة غداً الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر 2022، حيث إن المغرب سيواجه المنتخب الفرنسي على أرضية ستاد البيت، وستكون هذه المباراة ثاني وآخر مباريات دور نصف نهائي كأس العالم 2022.

يعد المنتخب المغربي أول منتخب عربي يتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم، لذلك فإن جميع الجماهير العربية ستشجع أسود الأطلس في مباراتهم القادمة.

مباراة المغرب القادمة الساعة كم

ستكون مباراة المغرب القادمة في تمام الساعة العاشرة مساءً في يوم الأربعاء الذي يوافق تاريخ 2022/12/14م، حيث ستكون هذه المباراة أمام المنتخب الفرنسي، وسيستضيف المباراة ستاد البيت الذي يعد ثاني أكبر ستاد في قطر بعد ستاد لوسيل، وسيحجز المنتخب الفائز في هذه المباراة مقعدًا في نهائي بطولة كأس العالم.

كم باقي على مباراة المغرب القادمة في السيمي فاينال

يوضّح العداد التالي الوقت المتبقي لمباراة المغرب القادمة في نصف نهائي كأس العالم أمام منتخب فرنسا:

وهكذا نصل إلى ختام مقال موعد مباراة المغرب القادمة في نصف نهائي كاس العالم 2022، حيث تم إدراج الموعد الرسمي لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، كما تم إدراج عداد يوضّح الوقت المتبقي لانطلاق هذه المباراة.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق