تحميل العاب جافا مجانية حديثة 2023

تحميل العاب جافا مجانية حديثة 2023

تحميل العاب جافا مجانية حديثة 2023 . يبحث الكثير من الناس عن روابط لتحميل العاب جافا مجانية و حديثة بلغة البرمجة جافا، و لأنك تهمنا عزيزي القارئ قدمنا لكَّ هذه المقالة لنطرح لكَّ فيها العديد من العاب الجافا الحديثة لعام 2023 بروابط تحميل مباشرة عبر منصة يوفيرست.

تحميل العاب جافا مجانية حديثة 2023

فيما يلي اخترنا لكَّ العديد من الألعاب التي تم تصميمها بلغة الجافا:

لعبة Lightning Dance of Passion for Fighting

ستخوض معارك في هذه اللعبة ، اختر مقاتلك وحاول هزيمة الجميع! ستحصل على رسومات ممتازة وأساليب قتال تخطف الأنفاس وضربات كومبو ومقاتلين بجودة عالية وأشياء أخرى كثيرة!

لتحميل اللعبة: اضغـــط هُنــــــــــــا

لعبة 3D Diversant

الحرب عام 1943. وصول صورة بالأشعة إلى الكرملين. تم تلقي معلومات حول الإنجاز الناجح لمشروع تطوير يسمى “سلاح الانتقام” من أعماق الرايخ الثالث. يجب إيقاف المشروع بأي شكل من الأشكال ، ويجب إتلاف جميع المستندات المتعلقة به. عُهد بتنفيذ هذه المهمة السرية والخطيرة إلى أفضل عميل سوفيتي للقوات التخريبية إيفان براغا. اذهب إلى الهدف السري ، وانتهي بالتطورات العلمية النازية التي تخترق حشود الأعداء. قدم مساهمتك في النصر!

لتحميل اللعبة: اضغـــط هُنــــــــــــا

لعبة Little Shop Of Treasures

يجب على اللاعب أن يجد ويقارن الأشياء ، ملثمين مقابل الخلفية العامة. سيتطلب ذلك اهتمامك الكامل وسرعتك حيث يجب على المرء البقاء في غضون فترة زمنية محددة.

لتحميل اللعبة: اضغـــط هُنــــــــــــا

لعبة 3D Bio-Soldiers

يتم إسقاط جاسوس ألماني يحمل فيروس ألفا غير معروف إلى أراضي الاتحاد السوفيتي. المختبر وأمنه يصابون ويتحولون إلى وحوش ويخرجون عن نطاق السيطرة! استدعى قادة NKVD وكيلهم الخارق إيفان مولوتوف على وجه السرعة وحددوا مهمة تدمير المختبر والوحوش المصابة والجاسوس الألماني. أنت الوكيل السوفياتي الخارق ، أحد أفضل جنود NKVD.

لتحميل اللعبة: اضغـــط هُنــــــــــــا

لعبة Special mission units

في لعبة Special Mission Units يمكنك تطبيق مجموعة واسعة من الوحدات العسكرية الخاصة بك على مواقع مختلفة واختبار مهاراتك القيادية في المهام الواعدة. يمكن للاعبين القتال ضد جيوش مختلفة في أجزاء مختلفة من العالم للقيام بمهام مختلفة. هناك عدة مهام وطرق رئيسية لاختبار مهارات الإستراتيجية. يمكن للاعبين اختبار مهاراتهم الإستراتيجية باللعب عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم. يمكنهم أيضًا التنافس مع الأصدقاء في هاتف محمول واحد.

لتحميل اللعبة: اضغـــط هُنــــــــــــا

لعبة Quake Plus 3D

تهدد قوى الشر بالسيطرة على الكون بأسره ، وأنت الوحيد القادر على إيقافهم! يجب أن تعلم أن الطريق أمامك قد يقودك إلى القبر ، لأن الوحوش والفوضى تسود في كل مكان! اذهب إلى مخبأ الشر ودمره بترسانة غنية من الأسلحة. سيكون من الصعب النجاة في هذا الكابوس ، لكن مصير الحضارة يعتمد عليك ، فلا عودة للوراء! Quake Plus هي لعبة إطلاق نار فائقة جديدة من شركة M3GWORKS برسومات ثلاثية الأبعاد. غمرت الفوضى الكوكب وأرادت قوى الشر استعباد جميع السكان. ويمكن لبطلنا فقط مساعدتك في العثور على مصدر الشر وتدميره. لعبة مثيرة مع مخلوقات لا تصدق ستواجهها. ابحث عن طرق لحل هدفك وليس الألغاز البسيطة واستخدم أسلحة مختلفة لتدمير الأعداء.

لتحميل اللعبة: اضغـــط هُنــــــــــــا

لعبة 2007 Real football 3D

بطولة كرة القدم من Gameloft هي واحدة من أفضل مؤسسي ألعاب الهاتف المحمول. تحاول اللعبة إعادة إنشاء وضع في عالم كرة القدم ، يتوافق مع عام 2007 الحالي. ستجد في اللعبة أفضل لاعب من 1000 لاعب كرة قدم ، يمكنك دعوة العديد منهم. نظرًا لأن جميع اللاعبين الستة عشر في فريقك فريدون ، فكل شخص لديه جوانب قوية وضعيفة.

لتحميل اللعبة: اضغـــط هُنــــــــــــا

لعبة Invasion of Warcraft: Holy Knight

هذه نسخة جديدة من لعبة الهاتف المحمول من المطورين الصينيين Invasion of Warcraft – Holy Knight of 2011. في هذه اللعبة ستقاتل جحافل الأعداء والعفاريت والكلاب المختلفة. العديد من المهام والمكافآت والأسلحة والعديد من الأشياء الأخرى في انتظارك في هذه اللعبة.

لتحميل اللعبة: اضغـــط هُنــــــــــــا

لعبة Ski Jumping 2011 3D

بدأت بطولة الأبطال في القفز على الجليد! يمكنك المشاركة في مسابقات أفضل قفزات في العالم. يمكنك إدارة حياتك المهنية. تذكر أن خصومك أقوياء. لذلك مارس مهاراتك في التدريب. كن أول من يناضل من أجل الكأس في الوضع الوظيفي. سجل نتائجك في جدول الخوادم العالمية وتنافس مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

لتحميل اللعبة: اضغـــط هُنــــــــــــا

تحميل العاب جافا مجانية حديثة 2023

إلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام هذه المقالة التي طرحنا لكَّ فيها العديد من ألعاب الجافة الحديثة. شكراً لكُم على اختياركُم لمنصتنا.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (3)
  • 099479 منذ سنتين رد

    فدي

  • دفع الله أحمد منذ سنة واحدة رد

    التعليق

  • محي الدين منذ سنة واحدة رد

    التعليقحح

إغلاق