عيوب تحديث واتساب الجديد 2023

عيوب تحديث واتساب الجديد 2023

عيوب تحديث واتساب الجديد 2023. يُشاع أن تحديث واتساب الجديد لعام 2023 من بعض العيوب والشكوك بين المستخدمين، حيث انتشرت العديد من الشائعات حول إمكانية اختراق الحسابات والتعرض للتجسس. وبالرغم من ذلك، فإن الشركة تؤكد على ارتفاع مستوى الخصوصية والأمان وتنفي أي ادعاءات بشأن الاختراق، علاوةً على ذلك إضافة ميزة استخدام الرقم الواحد على عدة أجهزة، وجد بعض المستخدمين صعوبة في التعامل مع المتطلبات الجديدة للخدمة. في هذه المقالة عبر منصة يوفيرست سوف نتحدث عن عيوب تحديث الواتساب الجديد و بعض التفاصيل الأخرى.

تحديث واتساب الجديد 2023

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، التي تملك تطبيق الواتس اب، عن تحديث جديد للتطبيق يتضمن إمكانية استخدام نفس رقم الهاتف على أربعة أجهزة مختلفة باستخدام الكود. يأتي هذا التحديث ضمن سياسة التغييرات التي تطلب من المستخدمين الاستمرار في استخدام الواتس اب وعدم انقطاع الاتصال به لمدة أربعة عشر يومًا، وهو ما دفع بعض الأفراد إلى وضع عيوب في التحديث الجديد.

ما هي عيوب تحديث واتساب الجديد 2023

بعد تحديث تطبيق الواتس اب الجديد عام 2023، تم الحديث بين المستخدمين عن بعض العيوب التي قد تظهر في هذا التحديث، وتتضمن هذه العيوب:

  • انه لا يتم انقطاع الانترنت على الهاتف لمدة أربعة عشر يوم حتى يستمر في العمل جميع الاجهزة المرتبطة فيه.
  • يجب ان يكون الهاتف الرئيسي متصل بالانترنت خلال الأربعة عشر يوم الماضية.
  • ولا يمكن ان يتم تأكيد الحساب المسجل على الهاتف الا من خلال رقم وحيد.
  • لا يتواجد أي من الوسائل لتأكيد حساب الواتس نفسه باستخدام رقمين.

هل تحديث الواتس اب الجديد مخترق

تسببت الشائعات المنتشرة حول اختراق تطبيق الواتساب بعد التحديث الأخير في الفترة الأخيرة في تسبب العديد من المستخدمين في القلق بشأن سرية المحادثات التي يتم تبادلها بينهم على هذا التطبيق الذي يتميز بسرية كبيرة. وصرح المتحدث الرسمي باسم الشركة في بيان رسمي بأن التحديث الجديد لا يمكن اختراقه، كما قامت الشركة باتخاذ عدة إجراءات في مجال الخصوصية والأمان لزيادة حماية بيانات المستخدمين والحيلولة دون أي محاولات للاختراق.

عيوب تحديث واتساب الجديد 2023

انتشرت الأحاديث حول الثغرات التي يحملها التحديث الجديد لتطبيق الواتساب وإمكانية اختراقه والمراسلات بشكل واسع بين المستخدمين والجماهير. ولكن قام المتحدث الرسمي باسم الشركة بإصدار بيان رسمي يؤكد زيادة مستوى الأمان والخصوصية وعدم إمكانية اختراق التطبيق.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق