web.piong02.com ما هو

web.piong02.com ما هو

web.piong02.com ما هو؟ ربما تكون قد صادفت موقع ويب يسمى Web.piong02.com على الإنترنت أو تلقيت رسالة تفاصيل تسجيل الدخول من Proteam الخاصة بموقع الويب. وتساءل عما يدور حوله موقع Piong02.com حقًا، في هذه المقالة سوف نتعرف على هذا الموقع.

web.piong02.com ما هو؟

يقال إن Piong02 هو موقع ويب تجاري لطرف ثالث والذي أصبح يوفر حلول تحويل ضمني سهلة.

وأكد Web.piong02.com أنه تم إنشاؤه في عام 2014. وكان دائمًا جوهر المنتجات والخدمات.

يستخدم Piong02 التيثر (USDT) كعملة التداول والمعاملات.

تدعي Web.piong02.com أنها لا تنتج منتجات ولا تتداخل مع أي معاملات للمستخدمين. مما يجعل المعاملات مؤمنة على الموقع.

الحق والدخل الذي يحق لمستخدمي Piong02 هو نفسه. التحويلات بين مستخدمي Web.Piong02.com وتبادل الشيكات غير قابلة للتغيير ومجهولة المصدر.

شيء آخر حول Web.piong02.com هو أنه يمكن استخدام اسم مستخدم واحد فقط للمعاملات بين الطرفين لإجراء المعاملات. وقد أكدوا على موقع Piong02 أنهم يولون أقصى قدر من الاهتمام لخصوصية المستخدم ولا داعي للقلق بشأن فقدان الدخل على نظامهم الأساسي.

بهذا نفهم أن العملة المشفرة التي يستخرجها المستخدم ويكسبها على Web.piong02.com هي USDT. وهو نظام تعدين لكسب الدخل.

هل Web.piong02.com شرعي ام احتيال

قلنا سابقًا أن الهدف الرئيسي من هذه الكتابة هو تحديد ما إذا كان Web.piong02.com شرعيًا أم احتياليًا. وبعد بحثنا توصلنا إلى أن موقع Piong02.com هو عملية احتيال.

لا تحاول الاستفادة من تفاصيل تسجيل الدخول المرسلة إليك بواسطة Web.piong02.com Proteam. نظرًا للتفكير في الأمر ، لن ترسل أي منصة شرعية لتعدين العملات المشفرة تفاصيل تسجيل دخول لم تشترك فيها. وبعد تسجيل الدخول على موقع Piong02.com بالتفاصيل ، ستجد كمية كبيرة من USDT.

يريد Web.piong02.com فقط أن تجعلك تقوم بالتسجيل على موقعهم على الويب حتى يتمكنوا من خداع المستخدمين.

الانتقال إلى عامل السحب من Web.piong02.com الذي جعلنا نعتبر الموقع عملية احتيال. عندما تحاول السحب من Piong02 ، سيُظهر لك كلمة مرور غير صحيحة للسحب. وليس لدى موقع Piong02.com خيار تغيير كلمة المرور.

الآن ، بعد أن عرفت أن Web.piong02.com عملية احتيال ، لا تهتم بالاستثمار أو تسجيل الدخول باستخدام التفاصيل المرسلة إليك لأنك ستفقد استثمارك وقد يشكل الموقع تهديدًا لجهازك.

يعتبر رصيد USDT على Piong02.com مغريًا للغاية ولكن هذه مجرد خطة لجذب مستخدم الإنترنت. نأمل ألا تكون ضحية Web.piong02.com.

مصداقية موقع web.piong02.com

بعد عمليات البحث التي جرت حول مصداقية العمل الذي يقدمه الموقع والخدمات في عمليات الدفع والحصول على الأرباح واستخدام المنصات التي تظهر البرامج الموثوقة من الغير موثوقة، تبين ان منصة او موقع web.piong02.com من المواقع الوهمية التي لا يتواجد لها أي أساس من الصحة في العمل ويتم وضعها في مجال الاحتيال والنصب على العملاء والزبائن، وبذلك يجب على جميع الأفراد الحرص على عدم التعامل مع أي من المواقع في مجال العملات الرقمية والتعدين والاستثمار قبل التأكد من مصداقيتها.

web.piong02.com ما هو

إلى هُنا نكون قد وصلنا إلى خِتام هذه المقالة، و خلاصة القول أن هذا الموقع هو أحد منصات النصب و الإحتيال و لا يجب التطرق لها أو العمل عليها نهائياً. شُكراً لكَّ على اختيارك لمنصتنا.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق