مؤسسة أطباء بلا حدود بغزة تعلن عن وظيفة شاغرة

مؤسسة أطباء بلا حدود بغزة تعلن عن وظيفة شاغرة

مؤسسة أطباء بلا حدود (MSF – أطباء بلا حدود) هي مؤسسة مساعدات إنسانية دولية تقدم المساعدة في أكثر من 60 دولة للسكان الذين يعانون من ضائقة، وضحايا الكوارث الطبيعية أو التي من صنع الإنسان ، وضحايا النزاعات المسلحة ، دون تمييز وبغض النظر عن الدين ، العقيدة أو الانتماء السياسي.

أعلنت مؤسسة أطباء بلا حدود بلجيكا عن وظيفة (مشرف لوجستي) LOGISTICS SUPERVISOR للانضمام إلى الفريق الطبي في مشروع غزة.

– الهدف من الوظيفة: الإشراف على الأنشطة اللوجستية اليومية وتوفير الصيانة لمعدات منظمة أطباء بلا حدود ومرافقها وبنيتها التحتية ، وفقًا لمعايير وبروتوكولات منظمة أطباء بلا حدود من أجل الحفاظ على المرافق في ظروف مثالية والتعاون في تطوير المهمة.

المسؤوليات

1- التخطيط والإشراف على اللوجستيات داخل المشروع والقاعدة (الإصلاحات ، صيانة المعدات ، إدارة المخزون ، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، Biomed ، WatSan ، HVAC …) ، من أجل ضمان أفضل ظروف العمل التشغيلية في مرافق المشروع وقاعدته.

2- مراقبة أنشطة صيانة البنية التحتية وإدارة المخزونات والمعدات غير الطبية وفقًا لمعايير منظمة أطباء بلا حدود

3- ضمان فحص ومتابعة المرافق تحت إشراف المدير المباشر وصيانة المرافق والإبلاغ عن أي شذوذ أو مشاكل ، وتقييم احتياجات إعادة التأهيل ومتابعة أعمال إعادة تأهيل المباني الصغيرة وفقًا لاحتياجات المواصفات ؛ التحقق من أن المباني تراعي المعايير الأمنية والتوجيه الأمني ​​السلبي للموظفين ومراقبة الأصول الموجودة

4- التخطيط مع المدير المباشر للفحوصات المطلوبة وأنشطة الصيانة لأنظمة الطاقة والتكييف / WatSan و Biomed وإعداد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وفقًا لمعايير منظمة أطباء بلا حدود

5- تنسيق وقيادة الفريق اللوجستي في المشروع تحت مسؤوليته التي تشمل الإشراف اليومي ، ومراقبة جودة العمل وتحديد مهمة كل شخص ، ووضع جداول عملهم ؛ تنظيم وقيادة اجتماعات الفريق ؛ المشاركة في تعيين أفراد الفريق وحضور الاجتماعات اللوجستية ومحاسبة أنشطته

6- ضمان وجود صيانة وقائية وعلاجية لجميع المشاريع والقاعدة التي يتم التعامل معها وفقًا لمعايير وبروتوكولات منظمة أطباء بلا حدود.

7- إدارة ومتابعة الطلبات التي تشمل جمع الطلبات اللوجستية للفريق بالإضافة إلى السائقين أو المرافق الصحية ؛ إعداد الطلبات ومتابعتها وفقًا للإجراءات المعمول بها ، وإجراء عمليات الشراء المحلية وفقًا لإجراءات التوريد الخاصة بمنظمة أطباء بلا حدود والتأكد من شروط استلام الشحن أو وصول المواد وكذلك تنظيم وإعداد المواد قبل شحنها.

8- مسؤول عن الأنشطة اللوجستية في مستشفى العودة ، يقدم تقاريره إلى قائد فريق المستشفى.

9- تخطيط وتنسيق ومراقبة جميع الأنشطة المتعلقة باللوجستيات في المرافق الصحية وفقًا لبروتوكولات منظمة أطباء بلا حدود ومعاييرها وإجراءاتها من أجل تقديم الدعم لأنشطتها الطبية بالتعاون مع شركائنا المحليين.

10- ضمان متابعة الصيانة الوقائية والتصحيحية الفعالة لأنشطة منظمة أطباء بلا حدود الصحية.

11- التأكد من إنشاء شبكات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بعد إصدار وتهيئة معدات تكنولوجيا المعلومات ورسائل البريد الإلكتروني والمخزون المناسب.

12- يتم تدريب الفريق الفني اللوجستي والإشراف عليه ؛ Biomed Tech و WatSan Tech والعامل الماهر ومراقب الحشود

13- تحديد الاحتياجات اللوجستية بناءً على النشاط (عامل الموارد البشرية اليومي ، إعادة التأهيل والبناء ، المواد واللوازم)

14- إجراء جرد شهري / ربع سنوي مع فريق اللوجستيات للأصول الطبية وغير الطبية باستخدام TMS

15- ضمان بيئة عمل آمنة ومضمونة في أنشطة منظمة أطباء بلا حدود الصحية.

16- تحديد المخاطر الأمنية مع الفريق ، ودورة تنشيطية لخطة الإخلاء ، والأمن السلبي ، والحرائق والسلامة مع قائد الفريق اللوجستي لمستشفى العودة ومشروع آخر تابع لمنظمة أطباء بلا حدود.

17- إبلاغ قائد فريق اللوجستيات في حالة حدوث أي مشكلات / حوادث رئيسية وإعداد جميع التقارير المطلوبة ، من أجل الحفاظ على المعلومات المحدثة والموثوقة التي ستدعم وتسهل اتخاذ القرار.

18- المشاركة في اجتماعات الفريق والنشاط وتخطيط المشرف في المستشفى وتمثيل الفريق اللوجستي

19- تقديم تقارير شهرية Sitreps ، والمشاركة في التنبؤ بالطلب النقدي الشهري.

المؤهلات

1- درجة البكالوريوس الأساسية في هندسة الميكاترونيك / الهندسة الميكانيكية مع تدريب تقني رسمي أو أي مجال ذي صلة.

2- ما لا يقل عن ثلاث (3) سنوات في منظمة أطباء بلا حدود أو 3 سنوات في وظيفة مماثلة خارج منظمة أطباء بلا حدود أو المنظمات غير الحكومية الأخرى

3- خبرة فنية أساسية قوية في مجال تكنولوجيا المعلومات (نظام الشبكات ، التثبيت والتكوين ، استكشاف أخطاء الأجهزة والبرامج وإصلاحها).

4- مهارات الحاسوب عالية الهندسة في برنامج AutoCAD أو Solid Works.

5- مهارات عالية في استخدام الكمبيوتر (MS Word ، Excel ، إلخ).

6- مهارات في إعداد الرسومات وجداول الكميات (BOQ) لأعمال التصميم لتكون جاهزة للمناقصات (ميزة).

الكفاءات:

– المرونة السلوكية

– العمل الجماعي والتعاون

– إدارة وتنمية الأفراد

– مستوى قوي في اللغة الإنجليزية والعربية

طريقة التسجيل

– يجب على المرشحين المهتمين تقديم خطاب الطلب والسيرة الذاتية باللغة الإنجليزية ، مع تفاصيل مرجعية إلى منظمة أطباء بلا حدود ، قسم الموارد البشرية – مشروع غزة عبر البريد الالكتروني التالي:

msfocb-gaza-recruitment@brussels.msf.org

– يذكر اسم الوظيفة بعنوان الرسالة : LOGISTICS SUPERVISOR

– الموعد النهائي للتسجيل :4/7/2022، 4:00 مساءً

– سيتم قبول الإرسال عبر البريد الإلكتروني فقط


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق