تحميل تطبيق FilmoraGo Pro مجاناً أفضل تطبيق لتحرير الفيديوهات على هواتف الأندرويد

تحميل تطبيق FilmoraGo Pro مجاناً أفضل تطبيق لتحرير الفيديوهات على هواتف الأندرويد

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم بصنع مقاطع فيديو، نقدم لكَّ في هذا الموضوع أفضل تطبيق لصنع الفيديوهات و التعديل عليها و إضافة الكثير من المؤثرات الجميلة و الإنتقالات لهواتف الأندرويد.

وبالحديث عن ذلك ، إذا كنت تبحث عن تطبيق محرر فيديو جيد لتثبيته على أجهزتك المحمولة، فلا ينبغي أن يكون هناك أي تطبيق أفضل من FilmoraGo Pro، حيثُ يُصنف التطبيق بين أفضل محررات الفيديو لميزاته المذهلة. سيسمح لك بتحويل هاتفك الذكي إلى محطة عمل مثالية لصنع الفيديو.

اكتشف المزيد حول هذا التطبيق الرائع من WonderShare Software من خلال مراجعتنا.

إذا كنت تبحث عن البديل المثالي لتطبيقات تحرير الفيديو المفضلة لديك مثل KineMaster و Alight Motion وما شابه ، فيجب أن يكون FilmoraGo بالتأكيد على رأس القائمة. ومع ذلك ، فإن التطبيق هو بلا شك أفضل تطبيق محرر فيديو لجهازك المحمول.

إنه يتميز بمجموعة متنوعة من خيارات وميزات التحرير المختلفة ، وكلها منظمة جيدًا وتم وضعها في الفئات الصحيحة. وبالتالي ، جنبًا إلى جنب مع الواجهات البديهية، يمكنك بسهولة استخدام الميزات المتاحة وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بالطريقة التي تريدها.

قم بالتقاط مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها وإنشاؤها بأسرع طريقة باستخدام FilmoraGo Pro. وفي الوقت نفسه، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك والاستمتاع بها عبر الإنترنت من خلال خيارات المشاركة المتعددة.

متطلبات تنزيل التطبيق
تحميل تطبيق FilmoraGo Pro مجاناً أفضل تطبيق لتحرير الفيديوهات على هواتف الأندرويد

مثل معظم تطبيقات محرر الفيديو الأخرى ، لا يأتي تطبيق FilmoraGo مع أي متطلبات محددة لجهازك. ولكنها ستتطلب أن تتميز أجهزتك بمعالج رباعي النواة على الأقل وأكثر من 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيلها.

وبينما في معظم وظائف التحرير بجودة فيديو عادية وتأثيرات محدودة، لن تجد التطبيق يواجه أي مشكلة ، فمن المحتمل أن تشعر بالبطء في مهام التحرير الثقيلة، وبالتالي ، إذا كنت ترغب في استخدام التطبيق على أكمل وجه ، فإن امتلاك هاتف محمول متطور أمر لا بد منه بالتأكيد.

ميزات التطبيق الرائعة

إليك جميع الميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق:

محرر فيديو سريع وسهل لمستخدمي الهواتف الذكية

لتسهيل الأمر على مستخدمي Android، يوفر تطبيق FilmoraGoميزات تحرير سريعة وبسيطة يمكنك استخدامها على أجهزتك المحمولة. سيمكن ذلك من إجراء تجارب مريحة وممتعة متى احتجت إلى تعديل مقاطع الفيديو على أجهزة Android.

ومع ذلك ، كل ما يتطلبه الأمر هو تحديد صور ومقاطع فيديو معينة من وحدة التخزين الداخلية أو المصادر عبر الإنترنت. اختر سمة وخصص موسيقاك المفضلة عندما تبدأ في تحرير مقاطع الفيديو. اختر تأثيرات معينة تريدها على مقاطع الفيديو ، ثم اختر خيار التصدير لحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك في أي مكان تريد ، من محرك الأقراص عبر الإنترنت أو إلى الوسائط الاجتماعية. لن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لتعديل المقاطع السريعة بالكامل.

استيراد سريع للصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك

عندما تبدأ في استخدام التطبيق لتحرير مقاطع الفيديو، ستجده مناسبًا ومفيدًا للغاية، خاصة عندما يتعلق الأمر باستيراد مقاطع الفيديو والصور. ومع ذلك ، يتيح تطبيق FilmoraGo للمستخدمين استيراد الصور ومقاطع الفيديو بسرعة من مصادر متعددة، مما يجعل التحرير أسهل كثيرًا. يمكنك استيراد الصور ومقاطع الفيديو التي سجلتها للتو، أو استيرادها مباشرة من الشبكات الاجتماعية الخاصة بك مثل Facebook و Instagram.

بنقرة واحدة ضوابط مع خيارات مذهلة

ابدأ في الاستمتاع بالمحرر المذهل من خلال الغوص في عالم عناصر التحكم بنقرة واحدة. هنا في تطبيق FilmoraGo ، يمكنك بسهولة إجراء تغييرات على مقاطع الفيديو باستخدام قوالب رائعة وتأثيرات بصرية بمجرد لمسة بسيطة. قم بالتبديل بين السمات الأنيقة المختلفة ، وقم بتغيير الصور العامة في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والمزيد.

تحميل تطبيق FilmoraGo Pro مجاناً أفضل تطبيق لتحرير الفيديوهات على هواتف الأندرويد

محرر فيديو بديهي وكامل الميزات

علاوة على ذلك، يقدم محرر الفيديو الرائع أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة لمستخدمي Android للاستفادة منها، ومع ذلك ، ستجد محرر الفيديو متعدد الإمكانات مع FilmoraGo.

ابدأ بتشغيل مقاطع فيديو معينة في الوضع العكسي، مما سيجعلها تبدو وكأنها خدعة سحرية لا تصدق. أو إذا كنت تفضل ذلك ، فمن الممكن أيضًا إبطاء مقاطع الفيديو أو تسريعها لإنشاء مقاطع فيديو لا تصدق بفواصل زمنية أو بطيئة الحركة. افعل ذلك على نفس مقطع الفيديو لاكتشاف جوانب جديدة من اللقطات التي تم التقاطها.

وفي الوقت نفسه ، ضع يديك على مجموعة متنوعة من تأثيرات الانتقال المختلفة، والتي يمكن استخدامها لإذابة الصور أو مسحها أو تقسيمها أو تصغيرها أو إغلاقها ببراعة وتعريفك بمشاهد جديدة. ألق نظرة على مقاطع الفيديو الرائعة واستمتع بوقتك مع تطبيق FilmoraGo.

تأثيرات وتخصيصات مذهلة لمقاطع الفيديو الخاصة بك

لأولئك المهتمين منكم ، هناك أكثر من مجرد تعديل عادي باستخدام تطبيق FilmoraGo. كما هو الحال في هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين تلميع وإنشاء تأثيرات مذهلة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. ابدأ بوضع طبقات متعددة وفلاتر ذات تأثيرات مثيرة لإنشاء مقاطع فيديو وصور رائعة.

التقط نصوصًا وعناوين رائعة لرسائلك المتحركة الجميلة، قم بتغير الألوان، ويخصص الأحجام والمواضع للنص، أو يضيف الرسوم المتحركة الفريدة. والأهم من ذلك ، أنه يمكنك بسهولة مراجعة التعديلات التي أجريتها في اللحظة التي تنتهي فيها، مما يسمح بتحرير أكثر بساطة وفعالية لمقاطع الفيديو.

تحميل تطبيق FilmoraGo Pro مجاناً أفضل تطبيق لتحرير الفيديوهات على هواتف الأندرويد

أدوات تحرير احترافية لمقاطع الفيديو الخاصة بك

علاوة على ذلك ، يأتي التطبيق أيضًا مع أدوات تحرير احترافية تتيح للمستخدمين تحرير مقاطعهم على أكمل وجه. استفد من ميزة Trim by Duration للبحث بسرعة عن أجزاء من مقاطع الفيديو التي يجب قصها. ثم استخدم زر Duplicate لنسخ العناصر المحددة، أو كتم صوت أجزاء معينة من مقاطع الفيديو باستخدام الأمرMute، أو ببساطة تخلص من الأجزاء غير المرغوب فيها باستخدام خيار Delete.

اقرأ أيضاً: افضل 7 محاكيات ببجي للكمبيوتر الضعيف 2023 بكفاءة عالية

مواد تحرير متعددة للاستفادة منها

ولمساعدتك في تحرير مقاطعك، يقدم تطبيق FilmoraGo أيضًا مكتبة كاملة عبر الإنترنت مع مجموعة متنوعة من مواد التحرير المختلفة لتنزيلها. استفد من السمات المتاحة، وتأثيرات الانتقال، والمرشحات، والعناصر، والعناوين لتخصيص كل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك. اختر كيف تريد أن تبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك وأسلوبها مع المكتبة الرائعة عبر الإنترنت.

اختر الموسيقى الخاصة بك أو قم بتنزيلها عبر الإنترنت

في الوقت نفسه ، لتخصيص الصوت والموسيقى ، يمكن للمستخدمين أيضًا البحث عن الموسيقى التصويرية المثالية من مكتبة تطبيق FilmoraGo. هنا ، ستتمكن من الوصول إلى آلاف الأغاني المرخصة رسميًا ، والتي يمكن إضافتها إلى أجهزتك الخاصة. قم بتنزيل كل ما تحتاجه من المكتبة وابدأ في إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك. أو بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار الموسيقى والمسارات الصوتية من أجهزتك بدلاً من ذلك.

تحميل تطبيق FilmoraGo Pro مجاناً أفضل تطبيق لتحرير الفيديوهات على هواتف الأندرويد

قم بتصدير ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة

بالنسبة لأولئك المهتمين منكم، يوفر التطبيق ميزات تصدير ومشاركة سريعة ومريحة، والتي من شأنها أن تسمح لك بحفظ مقاطع الفيديو بسرعة إلى نسب ودقة شائعة. يمكنك بعد ذلك مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على الفور على Instagram و YouTube و Facebook وغيرها بأعلى دقة ممكنة. استمتع بمقاطع الفيديو التي تم تعديلها جيدًا بجودة مذهلة وقتما تشاء.

تحميل تطبيق FilmoraGo Pro النسخة المدفوعة مجاناً
اضغط هنا للتحميل

يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق