مشكلة اعادة التشغيل اثناء الشحن في ايفون 14 برو

مشكلة اعادة التشغيل اثناء الشحن في ايفون 14 برو

لم يمر سوى شهر واحد على إطلاق شركة أبل لسلسلة إيفون Apple iPhone 14، و بدأت المشكلات في الظهور مع طراز Pro للجهاز قبل بضعة أيام. في هذا الموضوع نتناول هذه المشكلة، و ما هي الحلول لها.

حسب موقع SmartPrix، كانت هناك تقارير عن مواجهة الهاتف لمشكلات خطيرة تتعلق بالكاميرا تسببت في اهتزاز الكاميرا وإحداث ضوضاء صاخبة، والآن هناك مشكلة أخرى يمكن رؤيتها.

حيث اشتكى المستخدمون من إعادة تشغيل طراز iPhone 14 Pro بشكل عشوائي أثناء الشحن.

مشكلة اعادة التشغيل اثناء الشحن في ايفون 14 برو

وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Max ، يشكو المستخدمون من هذا الخلل المرتبط بالبطارية والذي يتسبب في إعادة تشغيل الهاتف أثناء الشحن من خلال Magsafe أو Lighting.

تمت مشاهدة أول تقرير حول هذه المشكلة على Reddit قبل أسبوع، حيث كتب المستخدم – “لقد حصلت للتو على iPhone 14 Pro، ومنذ ذلك الحين لاحظت أنه يُعاد تشغيله أثناء الشحن، ولا يمكنني العثور على أي شيء عبر الإنترنت، بخلاف أنه يعمل كالمعتاد، و أنه لا يتم إعادة تشغيله على الإطلاق أثناء فصله عن الشاحن، متساءلاً عن ما إذا واجه أي شخص آخر مشاكل مماثلة؟ “

حلول مقترحة لمشكلة ايفون 14 برو

وبحسب ما ورد ، اقترحت Apple بعض النصائح والحيل لإصلاح هذه المشكلة يتضمن ذلك استعادة كاملة من النسخة الاحتياطية باستخدام DFU، أو استعادة كاملة من النسخة الاحتياطية مع وضع الاسترداد، أو تعطيل الشحن المحسّن، أو إلغاء تثبيت تطبيق Eufy، لكن كل هذه الحلول لم تعط نتائج إيجابية.

ادعى مستخدم آخر أن المشكلة تظهر فقط عندما يتم شحن البطارية بين 90-95٪ ، وخاصة 93٪، و أن الشيء الوحيد الذي قد ينجح هو تعطيل تطبيقات الخلفية.

اقرأ أيضاً: تسريبات هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا الجديد لأول مرة

مشكلة اعادة التشغيل اثناء الشحن في ايفون 14 برو

و أيضاً كتب مستخدم آخر – “قم باستعادة جهازك وإعداده على أنه جديد، و اختبر المشكلة مرة آخرى. إذا استمرت المشكلات ، ففكر في العودة في غضون 14 يومًا من فترة الإرجاع. يمكن أن يكون هو Kernel Panic، أو قد يكون مجرد خطأ بسيط.”

حاليًا ، لا توجد معلومات حول عدد المستخدمين الذين يواجهون هذه المشكلة ولم تصدر الشركة أيضًا أي بيان رسمي بهذا الشأن.

في الوقت الحالي ، ليس من الواضح سبب هذه المشكلة ، وبالتالي سيتعين علينا الانتظار لبعض الوقت لمعرفة المزيد عنها.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق