سعر ومواصفات ريدمي باد Redmi Pad اول جهاز لوحي لشركة شاومي قبل أسبوع من الإطلاق

سعر ومواصفات ريدمي باد Redmi Pad  اول جهاز لوحي لشركة شاومي قبل أسبوع من الإطلاق

سيقام حدث الإطلاق القادم لـ Xiaomi في السوق العالمي في 4 أكتوبر، حيث ستطلق الشركة أول جهاز لوحي لها تحت علامة Redmi التجارية، و الذي سيكون باسم ريدمي باد Redmi Pad، مع إطلاقها جنبًا إلى جنب شاومي 12 تي Xiaomi 12T وشاومي 12 تي برو (Xiaomi 12T Pro) في التاريخ المذكور.

و قبل إصدار ريدمي باد، كشفت عدة مصادر عن المواصفات الكاملة للجهاز اللوحي شاومي، وسنضع بين ايديكم كل التفاصيل الواردة حسب العديد من المصادر:

مواصفات شاومي ريدمي باد Redmi Pad

بحسب ما جاء في المصدر، سيصل ريدمي باد مع:

سعر ومواصفات ريدمي باد Redmi Pad  اول جهاز لوحي لشركة شاومي قبل أسبوع من الإطلاق
شاشة LCD مقاس 10.61 إنش تأتي بدقة 2000 × 1200 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وتدعم الشاشة ما يصل إلى 400 شمعة سطوع.
من حيث الأداء : سيتم تجهيز شاومي Redmi Pad بمجموعة شرائح Helio G99 مقترنة بـسعة 3 جيجابايت / 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، وسعة 64 جيجابايت / 128 جيجابايت من مساحة تخزين من نوع UFS 2.2.
وسوف يستمد الجهاز اللوحي شاومي ريدمي باد طاقته من بطارية ضخمة تبلغ سعتها 8000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.
وستضم الواجهة الخلفية كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع دعم التركيز التلقائي، أما في المقدمة توجد كاميرا بدقة 8 ميجابكسل (FOV) بزاوية 105 درجة، وسيتم تجهيزه بميزة Focus Frame التي توفر مجال رؤية أوسع لاستيعاب المزيد من الأشخاص في إطار واحد.
وسيقدم الجهاز اللوحي شاومي ريدمي باد ميزات أخرى مثل نظام التشغيل Android 12 وسماعات رباعية معتمدة من Dolby Atmos ، يبلغ سُمكه 7 مم ويزن حوالي 445 جرامًا.

سعر ريدمي باد والتوافر

ويشير التقرير أيضًا إلى أن ريدمي باد شاومي Redmi Pad سيبلغ سعره حوالي 250 يورو ، وسيكون متاحًا بثلاثة ألوان: رمادي جرافيت ، فضي ضوء القمر ، و أخضر نعناعي، وحتى الآن لا توجد أي معلومات حول ما إذا كانت الشركة لديها خطط لإصدار نسخة 5G من الجهاز اللوحي أم لا .

اقرأ ايضاً: تسريبات هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا الجديد لأول مرة


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق