كتاب التاريخ للصف الحادي عشر الفرع الادبي و الشرعي الفصل الاول

كتاب التاريخ للصف الحادي عشر الفرع الادبي و الشرعي الفصل الاول . حسب المنهاج الفلسطيني الجديد و ضمن خطتنا بنشر كل ما يخص المنهاج في المكتبة الفلسطينية الشاملة. ضمن خطتنا في نشر كل ما يهم الطالب و المعلم لجميع المناهج الدراسية في الوطن العربي، فإننا ننشر في مثل هذا الموضوع كتب جميع المراحل حسب المنهاج الفلسطيني الجديد.

كتاب التاريخ للصف الحادي عشر الفرع الادبي و الشرعي الفصل الاول PDF

يمكنك تصفح كتاب الدراسات التاريخية للصف الحادي عشر الفرع الأدبي و الشرعي المنهاج الفلسطيني الجديد الفصل الدراسي الأول من خلال التالي:

تحميل كتاب تاريخ للصف الحادي عشر الفرع الادبي و الشرعي الفصل الاول PDF

المكتبة الفلسطينية الشاملة . يمكنك تحميل كتاب تاريخ الصف ال11 فصل الاول الفرع الأدبي و الشرعي من خلال الضغط على الرابط التالي:

اضغــط هُـــنـــــا

تعتبر هذه النسخة هي النسخة الآخيرة من الكتاب للمرحلة المذكورة اعلاه حسب وزارة التربية و التعليم العالي في دولة فلسطين.

أهمية دراسة علم التاريخ

وعلم التاريخ علم مهم لا يمكن تركه أو إهماله، بل على العكس لابد من تطويره واستخدام كل وسائل التقدم التكنولوجي الحالية لتقديم الإثباتات الأقرب للحقيقة عن الماضي، وتعود أهمية علم التاريخ للعديد من النقاط نذكر منها:

التاريخ هو رواية عن الأمم السابقة، ومعرفة الإنسان لماضيه وتجارب من سبقوه أهم طريق لصناعة حاضر متوازن، فمعرفة الإنسان لهويته من أكثر الأشياء التي تساعده في تحديد اتجاه المستقبل الذي يريده والأفكار يريد أن يؤمن بها، بمعنى أوضح أن ملامح التاريخ القديم هي التي نستطيع من خلالها تحديد ملامحنا وهويتنا الحالية.

إن معرفة التجارب والأخطاء السابقة للأمم التي قبلنا هي خير وسيلة لتجنب الأخطاء في الحاضر.
علم التاريخ هو خير دليل على ما وصلت له أي أمة من إنجاز، وهو مفتاح الشعوب لتوثيق أحقيتها في الأرض التي تعيش عليها، وإثبات لحقها التاريخي في أي إنجاز أقيم على هذه الأرض.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق