شرح اصلاح الايفون معلق على التفاحة

شرح اصلاح الايفون معلق على التفاحة

إذا كان جهاز iPhone الخاص بك معلقًا على شعار التفاحة أو Apple كما هو موضح في الصورة أعلاه ، فستتعلم في هذه المقالة كيفية إصلاح الايفون المعلق على مشكلة شعار التفاحة.

لاحظ أن هناك العديد من الأسباب. غالبًا ما تكون كيفية حلها بخطوات بسيطة، لكن قبلَّ ذلك لنتعرف على المشكلة سوياً.

لماذا يعلق الايفون على شعار أبل؟

في الظروف العادية، عند تشغيل جهاز iPhone أو إعادة تشغيله، من المهم أن يظهر شعار Apple ويختفي بعد بضع ثوانٍ حتى يتم تشغيل جهاز iPhone الخاص بك، ومع ذلك ، أحيانًا يتوقف الشعار أو يعلق لفترة طويلة، غالبًا ما تحدث هذه المشكلة بسبب برامج الهاتف.

شرح اصلاح الايفون معلق على التفاحة

سيؤدي تثبيت بعض التطبيقات أو تحديث الهاتف أو الفشل في التحديث إلى حدوث هذه المشكلة، لكن iPhone لديه القدرة على التمهيد بسهولة وسلاسة، وأيضًا إذا كان الجهاز مكسور الحماية، فقد يتعطل جهاز iPhone الخاص بك و يعلق على شعار التفاحة.

اقرأ أيضاً: مشكلة اعادة التشغيل اثناء الشحن في ايفون 14 برو

هناك سبب آخر محتمل لعدم تمكن جهاز الايفون الخاص بك من تجاوز شعار Apple وهو وجود خطأ ما في جهازك وعدم قدرته على إعادة التشغيل بشكل صحيح على الشاشة الرئيسية.

ما هو حل مشكلة الايفون معلق على التفاحة؟

هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لإصلاح iPhone معلق على شعار التفاحة. إذا كنت قد جربتها جميعًا واستمرت المشكلة، فمن المهم زيارة مركز Apple أو مركز إصلاح معتمد.

نطرح عليكَّ طرق حل مشكلة ايفون معلق على شعار Apple في التالي:

أولاً: إعادة ضبط المصنع للايفون

هذه هي أسهل طريقة لإصلاح الايفون معلق على شعار التفاحة Apple على الرغم من أنه لا يعمل على أجهزة مختلفة ، ولكنها تعد طريقة فعالة في أغلب الحالات.

على الأجهزة الأحدث من iPhone 8، يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على زر رفع الصوت والنقر فوق زر الطاقة باستمرار حتى يتم إعادة تشغيل الايفون. إذا نجحت العملية ، يجب أن يختفي شعار Apple ويجب أن يبدأ جهاز iPhone الخاص بك في العمل.

شرح اصلاح الايفون معلق على التفاحة

وعلى جهاز ايفون 7، من الممكن القيام بذلك بالنقر على زر الطافة وزر خفض الصوت على الجهاز، حتى يختفي شعار أبل.

اقرأ أيضاً: تسريبات هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا الجديد لأول مرة

ثانياً: اصلاح الايفون معلق على التفاحة: استعادة بيانات الايفون

إذا لم تحل الطريقة الأولى مشكلة iPhone الخاص بك العالق على مشكلة شعار Apple ، فجرّب هذه الطريقة لاستعادة بيانات iPhone من الكمبيوتر.

ومن الممكن القيام بذلك بتوصيل الايفون بجهاز الماك أو الكمبيوتر الشخصي بواسطة USB. ومن ثم يجب عليك فتح برنامج iTunes أو Finder.

أرسل الايفون إلى مركز أبل او مركز اصلاح معتمد

إذا لم تنجح أيّ من الخطوات السابقة في اصلاح الايفون معلق على التفاحة، نوصيك بإحضار iPhone الخاص بك إلى متجر Apple أو مركز إصلاح معتمد من Apple. نأمل أن تجد هذه المعلومات مفيدة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع Apple.

شرح اصلاح الايفون معلق على التفاحة

يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق