سعر سامسونج s23 ultra في السعودية

سعر سامسونج s23 ultra في السعودية

سعر سامسونج s23 ultra في السعودية. يعتبر جهاز سامسونج اس ألترا 23 من أشهر أجهزة الأندرويد التي تم تطرح في الأسواق منذ فترة وجيزة وهذا ما جعل الكثيرين يتساءلون عن سعر هذا الجهاز وميزاته، سوف نتطرق لهذا الموضوع عبر منصة يوفيرست في هذه المقالة.

سامسونج s23 ultra

يعتبر جهاز سامسونج S23 ultra من أحدث إصدارات الأندرويد التي عرفتها الأسواق حتى هذه اللحظة، إذ يتميز بسعة ذاكرته الكبيرة ودقة كاميراته التي تتراوح بين 180 إلى 200 ميغا بيكسل، بالإضافة إلى تصميمه المميز المقاوم للصدمات والمنيع ضد الكسر، وهذا ما جعل الكثير من محبي الهواتف الذكية يتساءلون عن موعد نزوله في الأسواق وسعره أيضًا.

سعر سامسونج s23 ultra في السعودية

يبلغ سِعر سَامسونج s23 ultra في السَعودية حوالي 4999 ريال سعودياً، حيثُ يزيد سعره عن الألف دولار في العديد من البلدان مثل ألمانيا وإسبانيا وهولندا والولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبر هذا الرقم مرتفعاً مقارنةً بأسعار الإصدارات السابقة من شركة سامسونغ، ولكن مواصفاته وميزاته تتناسب مع الرقم السابق.

موعد نزول سامسونج اس 23 الترا في السعودية

قامت شركة سامسونج بإعلان الموعد الرسمي لإطلاق جهاز اس 23 الترا في الأسواق وهو في يوم الأربعاء الموافق للأول من شهر فبراير (شباط)، ويُعتقد بأن هذا الجهاز سيتم طرحه في أسواق المملكة العربية السعودية في الأيام القادمة من الشهر الحالي.

إلى هُنا عزيزي القارئ نصل إلى خِتام هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن سِعر سَامسونج s23 ultra في السعودية، كما تم التطرق إلى بعض المعلومات المتعلقة بالجهاز السابق وموعد نزوله في السعودية.


يمنكم متابعتنا على صفحتنا على الفيس بوك من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على التليجرام من هنا
يمنكم متابعتنا على قناتنا على اليوتيوب من هنا
يمنكم متابعتنا على تويتر من هنا
تبرع لنا و ادعمنا من هنا

تعليقات (0)

إغلاق